تصدر فيلم The Nun II، أحدث أفلام الرعب ضمن سلسلة Conjuring، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية.

حقق الجزء الثاني من فيلم «ذا نان» (2018) إيرادات بلغت 32.6 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع لعرضه في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، وهو ما يشكل «بداية جيدة للغاية» لفيلم مماثل، بحسب المحلل ديفيد جروس. بحسب تقديرات نشرتها، الأحد، شركة “علاقات الخبراء” المتخصصة.

قصة فيلم الراهبة الجزء الثاني

تدور أحداث الجزء التاسع من سلسلة أفلام الرعب “الشعوذة” في الخمسينيات في أحد الأديرة في جنوب فرنسا، حيث تواجه راهبة شابة قوة شيطانية.

وجاء فيلم الحركة “The Equalizer 3” بطولة الممثل دينزل واشنطن في المركز الثاني في التصنيف، محققا 21.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في دور العرض.

في هذا الفيلم، وهو الثالث في سلسلة “The Equalizer”، تلعب واشنطن دور جندي متقاعد من مشاة البحرية الأمريكية ومكافحة المخدرات يواجه عصابة إيطالية.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم My Big Fat Grek Wedding 3 محققا 10 ملايين دولار.

تدور أحداث هذه الكوميديا ​​الأمريكية حول رحلة عائلية إلى اليونان، من تأليف وإخراج الممثلة نيا فاردالوس.

وجاء فيلم الحركة الهندي “جوان” في المركز الرابع محققا 6.2 مليون دولار، في نجاح كبير لفيلم ناطق باللغة الهندية في الولايات المتحدة. ويلعب فيه نجم بوليوود شاروخان، الذي أخرج العمل، الدور الرئيسي فيه.

وجاء في المركز الخامس فيلم “باربي” من إخراج جريتا جيرويج وبطولة مارجوت روبي، شخصية الدمية الشهيرة، محققا 5.9 مليون دولار في أسبوعه الثامن في دور العرض.

ومنذ صدوره، وصل إجمالي دخل هذا العمل إلى 1.4 مليار دولار حول العالم، وهو أعلى مبلغ يحققه فيلم في شباك التذاكر هذا العام.

وفيما يلي الأفلام المتبقية في المراكز العشرة الأولى في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية:

6″بلو بيتل” (3.8 مليون دولار).

7″جران توريزمو” (3.4 مليون دولار).

8″أوبنهايمر” (3 ملايين دولار).

9″سلاحف النينجا: Mutant Mayhem” (2.6 مليون دولار).

10″باطمز” (2.1 مليون دولار).