تعتبر نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول في العراق، من بين النتائج التي ارتفعت فيها جميع مؤشرات البحث على جوجل للطلبة في جميع محافظات العراق؛ وفي إطار تأكيدات وزارة التربية الوطنية، تجري حاليا الاستعدادات لتحضير نتائج التلاميذ في ملفات PDF وإعلانها بصريا سنقدمها لكم الآن على موقعكم الإخباري بلد خبر. الآن.

رابط نتائج الجولة الأولى 2024 الثالثة المؤقتة في العراق

أما النتائج المرحلية الثالثة فهي من بين النتائج التي سيتم إعلانها من خلال رابط خاص فور الإعلان، حيث ستظهر هذه النتائج بعد الانتهاء من كافة عمليات التصحيح ومتابعة الملاحظات، ويتم الانتهاء من هذه النتائج على أكمل وجه قدر الإمكان. يتم إعلان النتائج أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور، على أن تكون جميع مؤشرات البحث على جوجل خلف التنفيذ ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن هذه النتائج من خلال الذهاب إلى المدارس واستخدام أرقامهم الامتحانية أو من خلال استكمال اختباراتهم على موقع الوزارة. الموقع الرسمي. وسيزداد الاستفسار عبر الإنترنت عن هذه النتائج، وهو ما سنقدمه الآن ونراجعه، والآن ستنتقل إلى الفقرة التالية من هذه المقالة.

الشهادة الإعدادية 2024 خطوات الاستعلام عن نتيجة الترم الأول

نبدأ بنقل وإظهار خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من موقع وزارة التربية الوطنية على النحو التالي:-

أولا قم بفتح النتائج التابعة لوزارة التربية العراقية. اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق. ابدأ بتسجيل اسمك الكامل في الأيقونة المخصصة له. احفظ رقمك الامتحاني وأخيراً الضغط على أيقونة الاستفسار.