انطلق بحث العديد من المواطنين من متابعي الكرة المصرية عن اتفاقيات الإسماعيلي الجديدة 2024؛ نجح النادي الإسماعيلي في ضم خمسة تعاقدات جديدة، على رأسهم المهندس نصر أبو الحسن، لتدعيم صفوف الفريق بالكامل. كل هذه الاتفاقات تمت من خلال المدرب إيهاب جلال لتعويض المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تم تمديدها حتى 6 فبراير 2024.

فرص الاسماعيلية الجديدة 2024

نتيجة البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن أهم صفقات الإسماعيلي الجديدة لعام 2024، تم الإعلان عن تمكن نادي الزمالك من الحصول على توقيعات لاعب الاتحاد السكندري أحمد الشيخ، ولاعب بيراميدز هشام محمد وحاتم. ووقع لاعب نادي الزمالك سكر ولاعب إنبي إيريك تراوري على اتفاقية انتقال مجاني، كما وقع الظهير الأيسر لمصر المقاصة عبد الكريم مصطفى عقدًا بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

أحدث العروض من الإسماعيلي

وفيما يتعلق بالاتفاقات التي أبرمها الإسماعيلي، فقد أُعلن عن انتقال إياد العسقلاني من النادي الإسماعيلي إلى روستوف الروسي مقابل مليون دولار، والتوغولي ياو أنور إلى البنك الأهلي مقابل 25 مليون دولار. مليون جنيه.

إنهاء أزمة القيد بالنادي الإسماعيلي

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يعمل على إنهاء أزمة القيد الرسمي بشكل نهائي من خلال سداد كافة مستحقات اللاعبين، وكذلك سداد كافة الغرامات ومحاولة حل كافة الخلافات التي كلفت النادي مبالغ مالية ضخمة. :

  • التونسية نور الزمان الزموري.
  • الإسباني خوان كارلوس جاريدو.
  • بنسون شيلونجو من ناميبيا.
  • مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري بشأن اللاعب عبد القادر كوليبالي.
  • مستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.