ينتظر جميع الطلاب وأولياء أمورهم بمحافظة الشرقية نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، حيث سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية بالشرقية 2024 في الفصل الدراسي الأول وتتزايد عمليات البحث عن النتيجة. ومن المقرر الإعلان عن شهادة الإعداد للترم الأول بمحافظة الشرقية يوم الأربعاء المقبل على أقصى تقدير. أكمل المقال معنا. لمعرفة نتائج شهادة الإعدادية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول

انتهينا من امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الثانوي والتي كانت نتيجة شهادة الإعداد بمحافظة الشرقية، حيث انتهت الامتحانات، يوم الخميس 25 يناير 2024. وأوضح أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء المقبل بعد دراسات التصحيح وتقييم المذكرات والمراجعة بالرقابة، وأكد شرقية أن دراسات التصحيح والمراجعة لقضايا الشهادة الإعدادية مستمرة. وأوضح وكيل وزارة التربية الوطنية بالمنطقة الشرقية أنه من المقرر إعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء من التصحيح والمتابعة وإعداد النتيجة، وأكد أنه تم توفير البيئة اللازمة. ومن أجل إتمام الدراسة في أقل وقت ممكن وإعطاء كل طالب حقه، يجب التأكيد على المراقبين ولجان التصحيح الحذر أثناء التصحيح والتأكد من الدقة والجودة ومراجعة كافة تفاصيل دفتر الإجابة والتأكد من صحته. تقدير العلامات. وقبل التأكد من النتيجة قال محافظ الشرقية د. وقررنا أن يستعد ممدوح غراب لإعلانه للطلاب وأولياء الأمور.

وفي المنطقة الشرقية مجموع درجات الفصل الدراسي الأول هو 140.

وأوضح وكيل الوزارة أن مجموع درجات الفصل الأول للصف الثالث الثانوي في المواد التي تمت دراستها بلغ 140 نقطة للفصل الأول، وبقي 140 نقطة لامتحانات الفصل الثاني والاختبارات النهائية. يشار إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الشرقية بمجموع 280 نقطة في الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية بلغ 142680 طالبا وطالبة خلال 795 طالبا. ومن بين 20 لجنة على مستوى مديريات التربية والتعليم بالمحافظة، تنفيذ الإجراءات التأمينية والوقائية لضمان سلامة الطلاب ومنسوبي التعليم داخل اللجان.