يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، ويرغبون في الحصول على رابط نتائج التعليم الأساسي 2024، وقد حدث ذلك بعد إعلان النتائج في العديد من المحافظات وكذلك في كل مديرية تعليمية. وفور الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والتوقيع على المحضر يتم استلام النتائج من الوالي ويتم رفع النتائج على البوابة الإلكترونية للوالي أو موقع مديرية التربية الوطنية بالوالي وفي هذا المقال سنتعرف حول كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

رابط نتائج التعليم الأساسي 2024

أعلنت البوابة الإلكترونية لبعض المحافظات نتائج امتحانات الترم الأول 2024 للصفوف الانتقالية من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي، وذلك فور الانتهاء من الفحوصات ودراسات التصحيح النهائي ومتابعة الطلاب تم تنفيذها. “الدرجات. تعتبر بوابة التعليم الأساسي من أهم المواقع الإلكترونية للحصول على نتائج الفصل الدراسي، الأول هو ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور في محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى عام 2024. ولهذا السبب أعلنت وزارة التربية الوطنية النتائج للجمهور. لكل مديرية تربية وتعليم من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2024 والذي سنتعرف عليه في الفقرة أدناه.

الاستعلام عن النتائج عبر البوابة التعليمية

وبما أن الوزارة أتاحت إعلان النتائج على الموقع الإلكتروني دون الذهاب إلى أي مكان، وبما أن الفحوصات قد انتهت، فيمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والجيزة من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي. لتصحيح ورصد ومراجعة العلامات في جميع المواد الدراسية، يمكنك الحصول على معلومات حول النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا، أدخل القاهرة.
  • ثانياً: اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثالثاً: إدخال رقم مقعد الطالب.
  • رابعاً: الضغط على عرض نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024.
  • وأخيراً ستظهر نتيجة الطالب بالعلامات الكاملة.