تم النشر منذ ساعات قطعة واحدة 1095 مانغا الملخص المكتوب لفصل وفصل مسلسل الأنمي الياباني الشهير قطعة واحدة1095 بعنوان “عالم حيث الحياة أسوأ من الموت”يشهد الفصل 1095 من قطعة مانجاوان تحولًا رهيبًا في الأحداث. يبدأ الفيلم بذكريات الماضي لبارثولوميو كوما، في إشارة إلى وفاة والده في جزيرة جود فالي. ونرى أيضًا أن Good Valley مليئة بتنظيمات مسابقات Celestial Dragons بين الجنسيات والأعراق المختلفة فيها، بالإضافة إلى الشاب فيجارلاند جارلينج الذي يشبه إلى حد كبير شانكس ذو الشعر الأحمر ولكن لديه تسريحة شعر مختلفة، بارثولوميو كوماس كما أصبح بارثولوميو كوماس في هذا الفصل “كشف السباق” وتفصل الفقرات التالية أحداث 1095 ون بيس.

متى تنزل مانجا ون بيس؟

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1095

وفي سياق الأحداث المذكورة أعلاه، لا بد من الإشارة إلى أن الفصل يغطي جزيرة جود فالي الواقعة في المنطقة الزرقاء الغربية. قبل 38 عامًا، تم تنظيم مسابقة إبادة جماعية هناك من قبل التنانين السماوية، وأدت هذه المنافسة إلى انقراض الأجناس الأصلية، لكن جارلينج لا يزال يشبه شانكس. باستثناء لحيته.

ما هي قصة ون بيس؟

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم توضيح مهم بخصوص هذه المسابقة التي تقام كل ثلاث سنوات من قبل التنانين السماوية تحت اسم مسابقة الصيد، ويتم فيها اختيار جزيرة غير تابعة للحكومة العالمية كمكان يتم فيه إقامة اللعبة. يمكن أن تقام المنافسة، وهذا بالضبط ما حدث في جزيرة جود فالي، حيث تم جمع العبيد. مثيري الشغب وعديمي الفائدة وأهل الجزيرة الذين يتم مطاردتهم.

قطعة واحدة 1095 سبويلر هجوم سانت ساترون العظيم

كما سبق ذكره، فإنه يبدأ الفصل نواب الأميرالات على استعداد لمساعدة القديس ساترون وعلى العكس من ذلك، يأمرهم ساترون بعدم القيام بأي شيء لأنه كان بإمكانه بسهولة تجنب هجوم بوني إذا أراد، ولكن فجأة يسحب ساترون السيف من جسده ثم يختفي الدم.

كم عدد المتابعين لدى One Piece؟

ثم يهاجم ساترون بوني وسانجي، وينبعث هالة قوية من عينيه. ضرب هجومه بوني وسانجي مباشرة في رأسيهما، مما تسبب في نزفهما قليلاً، لكن رؤوسهما لم تنفجر مثل ما حدث لرأس المارينز في الفصل السابق. في هذه الأثناء، يعتذر كيزارو للقديس ساترون، حيث لا يزال يرقد. على الأرض لا يستطيع التحرك فيجيبه ساترون ويقول:

“كان عملك بطيئًا بشكل غير عادي هذه المرة يا بولب.”

ماذا سيحدث في نهاية ون بيس؟

ساترون والقوة المخيفة قطعة واحدة

يواصل القديس ساترون أيضًا القتال ويحاول الدوس على لوفي، لكن فرانكي يتمكن من مد ذراعه وإنقاذ قائده في الوقت المناسب. نجد أن لوفي ما زال واعياً لكنه صامت في هذا الفصل، وسنلاحظ أن بوني وسانجي وفرانكي أصبحوا غير قادرين على الحركة تماماً بسبب قوى ساترون الخارقة. يقول فيجابانك:

“إذا لم تكن هذه القوة علمية، فيجب أن تكون قوة فاكهة الشيطان!”

ثم يستدير ساترون ويمسك بوني ويعانقها وهي تغني وتقول: “لقد قتلت والدي!”

تسريب الفصل 1095 من مانجا ون بيس

استرجاع ذكريات كوما عن الفصل 1095 وكشف السباق

يبدأ أيضًا استرجاع الماضي حيث يتذكر كوما كيف كان كوما الصغير يتحدث مع صديقته بوني عن نيكا ويقلد كوما صوت قرع طبلة نيكا وكلاهما يرقصان معًا وفي هذه الأثناء يقول كوما لبوني: “أريد أن كن بطلاً يحرر الناس مثل نيكا.

ثم يعود إلى الحاضر مرة أخرى ويقول ساترون أن كوما من عرق بوكانير وهم من ارتكبوا جريمة بشعة في الماضي حيث أن عرق بوكانير يتدفق في دماء العمالقة مما يجعلهم قويين بشكل غير عادي.

فلاش باك من مملكة شربات قبل 47 سنة، المفسد 1095

في سياق متعلق بالأحداث السابقة، تبدأ أحداث الفيلم قبل 47 عامًا في مملكة شربات، حيث ولد كوما في عائلة عادية وكان والده من عرق بوكانير، لكن والدته كانت شخصًا عاديًا. جاءت هذه المعلومات من كوما. وتم نقل فحص الدم إلى عملاء الحكومة العالمية في المستشفى، ثم تم القبض على الأسرة. تم جعل عائلة كوما بأكملها عبيدًا في ماريجوا بسبب شخصيتهم القوية والنادرة.

حرق قطعة

بعد وفاة والدته أخبره والده عن أسطورة نيكا. إنها أسطورة تم تناقلها عبر الأجيال في سلالة بوكانير. يقلد والده صوت إيقاع طبلة نيكا، ثم يبدأ بالرقص. أطلق عليه أحد التنانين السماوية النار على رأسه لأنه كان يصدر أصواتاً.

أحداث الفصل 1095

عد 38 عامًا إلى المانجا الحالية One Piece 1095

في هذه الأثناء، يوضح رئيس مراسم التنانين السماوية أن التنانين تشارك في المنافسة المذكورة كل ثلاث سنوات لمطاردة العبيد، وكذلك تحرير العبيد الذين يعانون من مشاكل، وإبادة السكان الأصليين للجزيرة، وعندها يتم إبلاغ الحكومة العالمية بأن الجزيرة قد قامت تصبح ممتلكاتهم.

ماذا قال أودا عن نهاية ون بيس؟

الوادي الجيد ومسابقة الصيد، مانغا ون بيس

وبناءً على ما ذكر أعلاه، اختارت قبيلة تينيروبي منطقة Good Valley الواقعة في المنطقة الزرقاء الغربية لاستضافة المسابقة. إنها دولة مليئة بالموارد القيمة، وتجرأت على استخدام كلمة “حاكم” في اسمها. حاول ملك وادي أوتش الجيد إيقاف التنانين السماوية، لكنه قُتل على يد القديس الشاب فيجارلاند جارلينج.

من هو أقوى رجل في ون بيس؟

لعبة العام مانغا ون بيس “عالم لا يستحق العيش فيه”

لم يبدأ سباق هذا العام بعد، لكن أعضاء Celestial Dragons يتوقعون أن يكون Galing هو البطل بلا منازع. الشاب جارلينج وسيم وجذاب للغاية، وشعره على شكل منجل بدون لحية، ومعظم التنانين السماوية يصابون بالعمى بمجرد رؤيته.

تم إبلاغ القديس ساترون الموجود في الوادي الجيد والظاهر في الوقت الحاضر بالقبض على عبد طفل هارب من عرق القراصنة !! وبالمثل، تم جر كوما إلى الأرض من قبل العبيد.

ماذا تعني كلمة “العم قطعة واحدة”؟

نهاية الفصل 1095 من ون بيس

وأخيراً تم الإعلان عن أنه لن يكون هناك فصل جديد في الأسبوع المقبل، أما بالنسبة للفلاش باك فإن هذا الفصل لم ينته بعد وسيتم الانتهاء منه في الفصل التالي 1096 وأثناء نزوله لاحظنا القوة الرهيبة للقديس زحل، وفي نهاية الفصل ظهر طفلان من العبيد، الشاب إمبرويو إيفانكوف وفتاة اسمها جيني، وهي فتاة تبتسم دائمًا وتأكل اللحوم.