أعلنت العديد من المصادر الإعلامية عبر موقع التواصل الإجتماعي عن وفاة الناشط الأردني عبدالله العمري، المشهور بذات الإسم، وذلك بسبب حادث سير وقع له في جنوب أفريقيا، الأمر الذى أدى إلى صدمة كبيرة من متابعيه، وقد أعلن عن وفاته والده المهندس عمر العمري من خلال خاصة الستوري عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا”، وقد أضاف “أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة عبدالله العمري

نعى العديد من الفنانين في الأردن وعلى رأسهم ديانا كرزون التى نشرت صورة لـ عبود العمري عبر حسابها في موقع انستقرام وقد علقت “وفاة الناشط على مواقع التواصل الإجتماعي عبود العمري، توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون”،  وقد علقت زين كرزون عبر ”إنستغرام“، قائلة: ”الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت“.

هذا وقد أعربت الفنانة نداء شرارة عن حزنها لفراق الشاب المهذب عبر حسابها في الانستقرام وقد علقت :”قبل ساعة كان منزل ها الصورة يارب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة هالشاب محترم الله يرحمك ياحبيبي شو كنت أحبه كثير“.