اعلنت المصادر المحلية عن وفاة عضو هيئة كبار العلماء السابق الدكتور الشيخ عبدالرحمن السدحان عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وقد أكدت المصادر على انه سوف يتم الصلاة على الفقيد بعد صلاة المغرب اليوم الخميس الموافق 16 يونيو من العام الجاري في جامع الجوهرة البابطين، نسأل الله أن يغفر الله للفقيد ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالرحمن السدحان

ولد الدكتور عبدالرحمن السدحان في محافظة الشقراء في عام 1941 م، ومن ثم درس في المعهد العلمي في المحافظة، قبل أن يصبح أستاذاً في المعهد ، وقد تم تعيين الأستاذ في المعهد العلمي في العاصمة السعودية الرياض، يذكر أن الشيخ قد تخرج من كلية الشريعة في عام 1383 هجري، ومن ثم تعيينه أستاذاً في كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لمدة أربعين عاماً، قبل أن يصبح عميداً في الكلية.

سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان في السعودية

أعلنت المصادر المحلية عن وفاة الشيخ عبدالرحمن بن محمد السدحان في المملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 81 عاماً بسبب إصابته بمرض مزمن ألم به منذ فترة الماضية، وقد علق :”إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءنا وعزاءكم جميعاً في وفاة شيخنا معالي الشيخ أ. د. #عبدالرحمن_بن_محمد_السدحان  غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جناته اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الآخرين واغفر لنا وله يا رب العالمين اللهم واجعل منازله في الفردوس الأعلى من الجنة”