يشهد يوم الخميس الموافق 12 مايو 2022 موعد الديربي المثير، بين توتنهام وآرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر هذه المباراة بمثابة الحاسمة لكل منهما على مقعد لهما في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2022/2023، وبعيداً عن صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي ينافسه عليه كلاً من الريدز ليفربول ونادي مانشستر سيتي، ويستضيف نادي توتنهام في معقله نادي آرسنال وهي تعتبر مباراة ديربي لندن، وبمثابة مباراة الحسم وهي نهائي مبكر بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لإقتناص 3 نقاط ثمينة تؤهل واحد منهما إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع بشكل مؤقت، بفارق 4 نقاط عن نادي توتنهام، ويعتبر إنتصار المدفعجية بمثابة تأهلم رسمياً لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يذكر بان آرسنال قد غاب فترة 4 سنوات على المنافسة على لقب دوري ابطال أوروبا، سنتعرف في مقالنا هذا على موعد إقامة المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد إقامة مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

وينتظر عشاق الكرة المستديرة موعد القمة بين توتنهام وآرسنال، وتعتبر مباراة الحسم لكل منهما على إحتلال المركز الرابع، وتقام المباراة على إستاد (التحفة المعمارية) لتوتنهام الإستاد الجديد، وذلك على الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

قديهمك ..كلاسيكو الحسم بين الهلال والاتحاد المتصدر 2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

تذاع مباراة اليوم بين آرسنال وتوتنهام على قنوات beIN Sports 1 HD Premium ،beIN 4K HDR، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق عصام الشوالي.