من المعروف أن هناك العديد من العلاجات التي يمكن أن تساعدك في التخلص من مشكلة الدمامل، والتي يمكن أن تصيب كلا الجنسين في أجزاء مختلفة من الجسم، وكذلك الفئات العمرية المختلفة. ولذلك لا بد من معرفة مدى فعالية المرهم الأسود عند علاجها.

تجارب المرهم الأسود في علاج الدمامل

اسمي… وأعاني من مشكلة الدمامل التي أثرت على وجهي… وأفقدتني الثقة في نفسي. لذلك حرصت على سؤال أصدقائي الذين جربوا المرهم الأسود؟ لأنني قرأت عن فعالية هذا النوع من الكريمات في حل هذه المشكلة، وأردت التأكد من صحة هذه المعلومة.

ثم أخبرتني صفاء أنه فعال في التخلص من الدمامل… لقدرته على علاج العديد من الأمراض الجلدية منها الأكزيما والصدفية والدمامل…علما أنه يستخدم مع أكسيد الزنك للتخلص من الخراجات بشرط وجود متخصص يتم الحصول على المشورة الطبية أولا.

ومن خلال البحث وجدت أن هذا الكريم يحتوي على العديد من المكونات القوية والفعالة، منها سلفونات الأمونيوم البيتومينية، أو سلفونات الأمونيوم البيتومينية، كما أنه من بين المنتجات الطبيعية التي تحتوي على مادة لزجة قابلة للذوبان في الماء تعمل على التخلص بسهولة من مشاكل البشرة.

كما يحتوي هذا الكريم على 10% إلى 20% من مكون الإشثامول… المعروف بالمرهم الأسود، ومع تكرار استخدامه حصلت على أفضل النتائج.

إقرأ أيضاً:

تجربتي في علاج الدمامل بالمرهم الأسود

اسمي كاريمان. عمري 27 سنة. عانيت من بعض المشاكل في بشرتي مما أثر سلباً على حالتي النفسية ومزاجي. ومن خلال البحث وجدت أن المرهم الأسود هو الخيار الأفضل لحل هذه المشكلة.

فسألت الطبيب عن إمكانية استخدامه لحل هذه المشكلة، كما أردت معرفة أهم المعلومات عنه حتى أطمئن، خاصة أنني لست من محبي استخدام الأدوية إلى حد كبير.

ثم أخبرني أن هذا النوع من الكريمات يأتي بتراكيز عديدة من مادة الأوكتامول التي يحتوي عليها.. كما يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية الناتجة عن الالتهابات الفطرية أو البكتيرية.. نتيجة قدرته على السيطرة على البكتيريا.

بالإضافة إلى ذلك، فهو فعال إذا تم اتباع التركيز المحدد لكل حالة، مما يعني أن الاستخدام يعتمد على الحالة نفسها. يمكن استخدام هذا الكريم بتركيز يصل إلى 10% لحالات التهاب الجلد في الوجه.

إذا كانت الالتهابات تصيب الغدد العرقية أو التهابات في جذر أو جانب الظفر فيجب استخدام تركيز 10% أو 20%. بالنسبة للدمامل أو الدمامل، يجب استخدام تركيز يتراوح بين 20% و50%. كان مستعملا. ثم حرصت على اتباع تعليمات الأخصائي. ولقد أتيحت لي الفرصة بالفعل للتخلص من تلك المشاكل.

إقرأ أيضاً:

قصتي مع استخدام المرهم الأسود لعلاج الدمامل

صرح أحمد… كنت أعاني من خراج يؤثر على سطح الجلد في قدمي… فقررت عن استخدام المرهم الأسود وقدرته الفائقة على علاج الخراجات والدمامل… مما دفعني للتعرف على كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة للتخلص من هذه المشكلة التي أثرت على حالتي.

فوجدت بعد ذلك أنه يجب تنظيف المنطقة المصابة بالدمل أو الخراج جيدًا بالماء الدافئ، ثم يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المصابة ثم تغطيتها بضمادة طبية معقمة.

وبالطبع لا داعي للإشارة إلى ضرورة الحصول على موافقة الطبيب قبل البدء باستخدام هذا الكريم. ومع مرور الوقت واتباع تعليمات الطبيب حصلت على أفضل النتائج والمشكلة التي كنت أتعامل معها. لقد تم حل ما عانيت منه لفترة طويلة، واستعدت ثقتي بنفسي واختفى الألم الذي رافقني لفترة طويلة.

إقرأ أيضاً:

تجربة علاج الدمامل بالمرهم الأسود

اسمي.. وعمري 17 سنة.. ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أن المرهم الأسود فعال في التخلص من الدمامل والدمامل، كما يعالج العديد من مشاكل البشرة الأخرى.. إلا أن مفعوله يأخذ وقتا ساعتين للبدء وتشعر أنك مختلف عن ذي قبل.

ستلاحظين حينها أن الألم سيبدأ بالاختفاء تدريجياً، وسيبدأ تراكم الخراج بالاختفاء، وستشعرين بتحسن، وخلال 24 ساعة فقط من استخدام هذا الكريم السحري ستلاحظين الفرق الذي ظهر في المنطقة المصابة .

ولكن تجدر الإشارة إلى أن الوقت الذي يبدأ فيه مفعول هذا المرهم قد يختلف من شخص إلى آخر، حيث قد يحتاج بعض الأشخاص إلى يومين للتخلص من القيح والصديد الذي يبدأ بالتجمع، ومن ثم يتم معالجته وتصريفه.

بينما يحتاج البعض الآخر إلى أسبوعين ونصف للتخلص من الدمل أو الخراج.. وعليه فإن الأمر يعتمد على حالة المريض، وفي كل الأحوال يجب عليه أولاً الحصول على نصيحة الطبيب المختص؛ لتجنب تفاقم المضاعفات.

تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض المضاعفات والآثار الجانبية التي يمكن أن يؤدي إليها استخدام هذا الكريم، بما في ذلك احتمالية الإصابة بالحساسية إذا كنت تعاني من أي ردود فعل تحسسية تجاه أي من المكونات التي يحتوي عليها، كما يحتوي هذا الكريم أيضًا على مادة تعمل على الحروق . البشرة… لذا يجب الحذر عند استخدامه.

إلا أن استخدامي للمرهم الأسود أو كريم أكتيول من أهم التجارب التي مررت بها… لأنه فعال في التخلص من الدمامل والدمامل، كما أنه يعمل على التخلص من حب الشباب نهائياً، وهو كما يساعد على التخلص من الآثار المترتبة عليه… لذلك يجب استشارة الطبيب قبل البدء باستخدامه للحصول على أفضل النتائج.