من جربت المايكروبليدنج للحواجب ، لطالما كانت الحواجب تعطي للوجه إطلالة جمالية مميزة، ومع تطور صناعة التجميل، ظهرت تقنية المايكروبليدنج لتحديد وتعزيز جمال الحواجب. إن المايكروبليدنج هو عبارة عن إجراء تجميلي يستخدم لتحسين شكل وكثافة الحواجب. يتم ذلك عن طريق إدخال الصبغة الخاصة بالحواجب في الطبقة العلوية من الجلد بواسطة إبر دقيقة. تقدم هذه التقنية نتائج طبيعية ودائمة، وتعتبر بديلاً رائعًا للحواجب المرسومة بالقلم. إذا كنت تبحثين عن حواجب مثالية وجذابة، فقد جربت المايكروبليدنج واستمتعت بالنتائج المذهلة التي حققتها.

مين جرب الميكروبليدنج للحواجب؟

تجربتي مع المايكروبليدنج كانت ناجحة لأنني عانيت من حواجب رفيعة منذ الصغر مثل والدتي، وكنت أشعر بالخجل الشديد خاصة في سنوات المراهقة، حتى أخبرني أحد الأصدقاء عن تقنية المايكروبليدنج التي تعمل على تكثيف وتكبير الحواجب. الحواجب وبعد أن قرأت عنه و…فوائده قررت تجربته.

ذهبت إلى خبيرة تجميل قامت بتكثيف حواجبي في جلسة واحدة فقط، شعرت بغرابة في شكل حواجبي في اليوم الأول، لكن بعد أن رجعت اللون الطبيعي لحاجبي، أصبح شكلها جذاباً وطبيعياً جداً. كان ذلك في إطار الرد على من جربوا الميكروبليدنج للحواجب.

ما هي تكنولوجيا البناء المصغر؟

وفي إطار معرفة من جربوا الميكروبليدينج للحواجب، يمكن تعريف تقنية الميكروبليدينج بأنها إحدى التقنيات الحديثة الموجودة في مجال مستحضرات التجميل والتي تعمل على تكثيف الحواجب الرقيقة مع حل مشكلة الفجوات الموجودة. بين الحاجبين، لأن هذه التقنية تعمل بإبرة رفيعة مخصصة لها ومليئة بالصبغة الصحية.

مشاكل تقنية الميكروبليدينج

ومن خلال التعلم ممن جربن تقنية المايكروبليدنج للحواجب، هناك الكثير من النساء يبحثن عن طرق تجميلية للبشرة دون النظر إلى المخاطر أو الأضرار التي قد تتعرض لها، حتى تتمكني من معرفة بعض الأضرار والمشاكل التي يتعرضن لها ل:

  • في بعض الأحيان تكون إبرة الميكروبليدينج ملوثة، مما قد يسبب العدوى من شخص إلى آخر.
  • تورم الجلد يمكن أن يستمر لمدة أسبوع.
  • يمكن أن يسبب الحساسية لدى بعض الناس.
  • هناك بعض المواد المستخدمة في هذه التقنية يمكن أن تسبب الحساسية لدى بعض الأشخاص.
  • إذا لم يتم الحصول على نتيجة مرضية من الميكروبليدينج، سيكون من الصعب الحصول عليها لمدة تصل إلى ثمانية عشر شهرا بعد العملية أو عن طريق إزالة الليزر.

هل الميكروبليدينج حلال أم حرام؟

ومن خلال المساهمة في التعرف على من جرب الميكروبليدنج للحواجب يمكن معرفة ما حكم الميكروبليدينج للحواجب، حيث قال ابن عثيمين إنه محظور بسبب إزالة الشعر الزائد من الحواجب والذي يندرج تحت رأس النماص، فانقسم إلى قسمين، هما:

  • وذهب رأي إلى أنه يمكن لومه بالنتف، وهو لا يجوز لأنه مما لعنه النبي صلى الله عليه وسلم، ويكون ذلك بقص جزء من الشعر، وليس بإزالته. الجذور كما يقول البعض أن من قطفها يلعنه الله.
  • أما الآخرون فقالوا إنه ليس نماصاً ولا يدخل في اللعنة لأنه لا يتضمن إزالة الشعر من الجذور، ولكن يمكن الاستعداد لطرق الشعر المختلفة إذا كان هناك ضرر، مثل الشعر الموجود في الشعر. وكثرة الحواجب حتى يظلم البصر ويقصر فلا بأس بإزالة ما يخاف منه هذا المحرم.

الآثار الجانبية لتقنية الميكروبليدينج

بعد التعرف على من جربوا تقنية المايكروبليدنج للحواجب، يمكنك التعرف على بعض الآثار الجانبية المرتبطة بتقنية المايكروبليدينج، وهي:

  • العدوى والالتهابات، لأن هذه التقنية تعمل على إحداث شقوق وجروح في الجلد، مما يؤدي إلى حدوث التهابات ومن الممكن أن تحدث الإصابة بمرض الإيدز، لذلك يجب التأكد من تعقيم الأدوات بشكل صحيح.
  • ظهور رد فعل تحسسي تجاه الأصباغ المستخدمة.
  • عدم القدرة على التخلص منه بسهولة، لأن هناك تكاليف باهظة لإصلاحه، فهو شبه دائم.

هل يمكن استخدام الفازلين بعد الميكروبليدينج؟

من بين عيوب الميكروبليدينج؟

الأصباغ المستخدمة في هذه التقنية لا تحصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء.

من جربت المايكروبليدنج للحواجب ، في النهاية، بعد تجربتي لعملية المايكروبليدنج للحواجب، أستطيع القول بأنها كانت تجربة مذهلة ومثمرة. لقد أعطتني هذه العملية حاجبين متناسقين وجميلين يعززان جمال وجهي بشكل طبيعي. كانت العملية سريعة وألمها محتمل، ولكن النتيجة كانت تستحق كل هذا الجهد والتكلفة. لا أستطيع إلا أن أوصي بهذه العملية لأي شخص يرغب في الحصول على حواجب مثالية ومدروسة. إذا كنت تبحث عن حل دائم لمشكلة حواجب غير متناسقة أو نادرة، فإن المايكروبليدنج هو الخيار الأمثل لك.