عندما حل الفنان السوري جورج وسوف ضيفا مع المذيع علي العلياني على قناة SBC اصبح اسم الفنان السوري جورج وسوف محط اهتمام الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر على محركات البحث  خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في الحلقة خاصة الذي يعتبر ظهور اول ظهور له بعد وفاة ابنه وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب الذي توفى في السادس من شهر يناير من عام 2023 وذلك بسبب مضاعفات اثناء اجراء عملية جراحية في المعدة. الذي كان خبر وفاته كالصاعقة على والده وعائلته والوسط الفني وكل محبي الفنان جورج وسوف.

جورج وسوف

حيث كانت اخر اطلالات الفنان جورج وسوف الفنية خلال راس السنة الميلادية في ذلك الحين قام بإحياء حفلة ضخمة بعنوان(trio night) برفقة العديد من نجوم الطرب والموسيقى في الوطن العربي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي. وكان اخر ظهور لابنه وديع جورج وسوف في عيد ميلاد والده الفنان  حيث قام بنشر صوره مع والده جورج وسوف سلطان الطرب على حسابه في انستجرام وهو يحمل قالبا من الحلوى.

معلومات حول اللقاء الاول لجورج وسوف بعد رحيل ابنه على قناة sbc

وديع جورج وسوف

تم استضافة الفنان جورج وسوف في برنامج مراحل على قناة sbc . حيث يعتبر برنامج مراحل برنامج حواري لغرض انساني. يتم استضافة المع النجوم فيه من مختلف المجالات . ويتم عرض برنامج مراحل كل ليلة على قناة sbc خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 .