بق الفراش والحشرات المنزلية مزعجة جداً ولا يمكن لأحد أن يتحمل وجودها في المنزل. تريد كل امرأة الاستمتاع بمنزل نظيف وجميل وخالي من الحشرات. بق الفراش عبارة عن حشرات ضارة تلدغ الأشخاص والحيوانات أثناء نومهم. يوجد بق الفراش في الأثاث والخشب والملابس وعلى الحائط وفي كل مكان. وهي في المنزل حشرة لونها بني إلى حد ما، ولكنها ضارة لأنها يمكن أن تسبب نقل العدوى والأمراض. هناك بعض المبيدات الحشرية التي تستخدم لقتل بق الفراش، لكنها غير صحية للغاية ويمكن أن تسبب بعض الأمراض. هناك بعض الوصفات التي يمكنك استخدامها للتخلص من بق الفراش. نتحدث عن هذا في مقالتنا.

ملء الثقوب

إذا كنت تفكر في التخلص من بق الفراش، فإن أول ما عليك فعله هو سد أي ثقوب قد تكون موجودة في النوافذ أو الأبواب أو حتى الجدران. لأن بق الفراش يفضل هذه الشقوق ويفضل العيش فيها، فإذا كان منزلك به بعض هذه الثقوب قم برشها بأحد المنتجات التي سنخبرك بها.

التهوية المناسبة

إذا أردت إزالة البقع، عليك تهوية الغرفة جيداً، لأن التهوية الجيدة للمنزل تعمل على طرد الحشرات. إذا كنت قادراً على تشغيل التكييف بشكل مستمر بدرجة متوسطة فلا تتردد في ذلك، لذلك، وخاصة في الأماكن التي ترتفع فيها درجات الحرارة، عليك التأكد من دخول ضوء الشمس إلى منزلك بانتظام لتقليل تواجد الحشرات في المنزل يمنع.

تنظيف المفروشات

تحتاج إلى تنظيف وغسل المفروشات بانتظام لمنع الآفات والحشرات من الاستقرار عليها. من الأفضل غسل المفروشات بالماء الساخن للقضاء على الحشرات وخاصة الحشرات التي لا تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

توزيع أوراق القرفة والريحان في المنزل

أوراق الريحان والقرفة من المواد العطرية ذات الرائحة الطيبة. يمكنك تعطير منزلك برائحة عطرة ونفاذة وجميلة وفي نفس الوقت تعمل هذه الرائحة على طرد بق الفراش، لأن هذه الرائحة يكرهها بق الفراش ويهرب منها، ابحث عن المكان الذي توجد فيه هذه الرائحة وابحث بسرعة موقع آخر ممكن.