لم يكن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هو السبب الرئيسي والوحيد لعدم تعاقد ريال مدريد مع مهاجم مباشر في الصيف.

وزعمت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد رفضت فكرة التعاقد مع مهاجم مباشر، عقب رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي، كما انتظرت التعاقد مع مبابي بشكل مجاني حتى نهاية عقده مع سان جيرمان. جيرمان في صيف 2024.

ما هي آخر أخبار ريال مدريد؟

لكن منصة “ريليفو” الإسبانية ذكرت أن البرازيلي رودريغو، جناح ريال مدريد، هو أحد الأسباب الرئيسية وراء عدم التعاقد مع مهاجم مباشر في النادي الملكي هذا الصيف.

وفقًا لريليفو، كان رودريجو أحد الأسباب الرئيسية لعدم تعاقد ريال مدريد مع مهاجم فوري، حيث أن هناك آمالًا كبيرة عليه في النادي.

وذكرت المنصة الإسبانية أن فكرة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد هي أن يلعب رودريجو في مركز الجناح الأيسر خلال المباريات المقبلة.

وأضافوا: “رودريغو لا يخشى المسؤولية الملقاة على عاتقه بعد إصابة مواطنه فينيسيوس جونيور. بل على العكس تماما”.

واختتمت: «المقربون منه يلاحظون كيف يتطور عندما يتخذ المركز المناسب الذي يجعله مهمًا في الفريق».

ما هي أرقام رودريغو مع ريال مدريد؟

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من سانتوس، حقق رودريجو العديد من النجاحات، سواء على مستوى الألقاب أو الأهداف.

رودريجو البالغ من العمر 22 عامًا، فاز بـ 8 ألقاب محلية وقارية ودولية، وسجل 38 هدفًا وصنع 32 تمريرة حاسمة في 169 مباراة بجميع المسابقات.