ما هو رمز السويفت لبنك دبي الوطني؟ هل بنك دبي الوطني إسلامي؟ تضم دولة الإمارات عدداً كبيراً من البنوك الوطنية المختلفة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المصرفية المتنوعة لجميع العملاء. بنك دبي الوطني هو أحد البنوك الشهيرة في مدينة دبي في الإمارات والذي يتردد عليه الكثير من المواطنين والعملاء من كل مكان وهنا نتعرف على رمز السويفت الخاص بالبنك

ما هو رمز السويفت لبنك دبي الوطني؟

رمز SWIFT هو الرمز التعريفي للبنك، وهو ما يميز كل بنك عن البنوك الأخرى في الدولة. وهو النموذج الموحد للبنك وجميع فروعه. يتم استخدام رمز السويفت الخاص بالبنك في جميع المعاملات المصرفية والخدمات المصرفية المختلفة المقدمة من خلاله. رمز السويفت في بنك NBD هو EBILEGCXXXX.

رمز السويفت الخاص بالبنك هو الرمز المكون من 8 أرقام والذي يشير إلى الفرع الرئيسي للبنك، ولكن الرمز يتكون من 11 رقم، إذا كان الرمز يشير إلى كل فرع من فروع البنك ينتشر في أماكن مختلفة ومدن مختلفة في الدولة.

هل بنك دبي الوطني إسلامي؟

وفي ضوء معرفتنا ما هو رمز السويفت لبنك دبي الوطني، نواصل الآن التعرف على بنك دبي الوطني وهل هو أحد البنوك الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة أم لا. ويعتبر هذا البنك من البنوك الإسلامية المميزة.

وتعمل على تقديم كافة الخدمات المتنوعة المتوافقة مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية والمتوافقة مع جميع المعايير العالمية، والتي تم تصميمها لتلبية كافة احتياجات المواطنين وفقاً لجميع أحكامها.

أرقام التواصل مع بنك NBD

بعد التعرف على رمز السويفت الخاص ببنك الإمارات دبي الوطني، نواصل الآن التعرف على أرقام الاتصال المختلفة للبنك، والتي يمكن من خلالها طرح الأسئلة حول كافة الخدمات المتنوعة وتقديم الشكاوى المتنوعة لجميع المواطنين والعملاء المستفيدين منها. أرقام الاتصال هي كما يلي:

  • تواصل مع البنك من دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم 600540000
  • يمكن التواصل من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم 971600540000
  • رقم الاتصال بالبنك من داخل جمهورية مصر العربية هو 16664
  • رقم خدمة العملاء لجميع الخدمات المصرفية للبنك على مدار اليوم هو 19267

ساعات عمل الفرع الرئيسي لمصرف دبي

وفي إطار التعرف على كافة المعلومات وأرقام خدمة العملاء المختلفة للبنك، سنتطرق الآن إلى مواعيد عمل فروع بنك الإمارات دبي الوطني، وهي كما يلي:

  • ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية مساءاً
  • بنك دبي الوطني الفرع الرئيسي: بنك الإمارات دبي الوطني (ش.م.ع) مرخص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، طريق بني ياس، ديرة، ص.ب: 777، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قنوات التواصل بنك الإمارات دبي الوطني

وإذا تعرفنا على ما هو رمز SWIFT الخاص ببنك NBD، فسوف نستمر الآن في التعرف على عدد من قنوات ووسائل الاتصال المختلفة الخاصة بالبنك على شبكات الإنترنت المختلفة، والتي تسهل العديد من الخدمات المصرفية على المستخدمين، وهي كالتالي: نكون:

يعد بنك دبي الوطني من البنوك المتميزة التي تقدم خدمات مصرفية متنوعة ومناسبة لعملائها. ولذلك فإن من أهم الأسئلة المطروحة حول ذلك هو ما هو رمز السويفت الخاص ببنك NBD الذي يسهل العديد من الخدمات المختلفة للعملاء.