يتخذ لاعب نادي الشباب السعودي متعب الحربي بعض القرارات الجديدة والمهمة بشأن مستقبله ومركزه في الموسم الجديد من الدوري السعودي.

اللاعب خارج حسابات الشباب

وظهر على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة أنه قام بحذف اسم الشاب السعودي من حساباته المختلفة.

وتم ترشيحه بقوة من قبل إدارة النادي لشطبه من قائمة اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ورد في تقارير صحفية سعودية، علماً بأن هناك تقارير عن توقيع اللاعب في نفس اليوم لنادي الهلال. التوقيع على تمبكتي، أثناء تغطية الصفقة، يجعل القضية أشبه بالمسرحية.

أنظر أيضا:

المنافسة بين لاعبين

جدير بالذكر أن هناك ناديين سعوديين يتنافسان بقوة لضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وتقديم عروض للحصول على خدماته.

وهما نادي الهلال والأهلي السعودي، بعد انتهاء عقده مع نادي الشباب، وخاض خلال مسيرته في النادي ما يصل إلى 86 مباراة في جميع المسابقات.

أنظر أيضا:

عقد اللاعب الحالي

وذكرت صحف رياضية أن العقد الحالي للاعب مع نادي الشباب من المقرر أن ينتهي في موسم 2026 وأن قيمته السوقية تصل إلى 750 ألف يورو، لكن بعد قرار عدم أخذه بعين الاعتبار، يفكر اللاعب في إحدى الصفقتين المطروحة. حالياً بين الهلال والأهلي، ولم يحسم قراره حتى الوقت الحاضر. .