هل تود معرفة كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتفعيل خاصية الدردشة في تطبيق واتساب؟ استخدام الروبوتات التي تعتمد على تقنية ChatGPT يعتبر وسيلة مبتكرة لتسهيل العديد من المهام المتنوعة، مثل كتابة المقالات والقصص والشعر، وتلخيص الكتب والمقالات الطويلة، وحتى كتابة الأكواد البرمجية، بالإضافة إلى إمكانية تحويل النصوص إلى صور. يمكن استخدام روبوتات متعددة مع ميزات تقنية ChatGPT في تطبيقات المراسلة مثل تيليجرام وواتساب دون الحاجة للخروج من التطبيق.

كيفية تفعيل ChatGPT على واتساب في عام 2023:-

يُمكنك استخدام خدمات Chat GPT في تطبيق واتساب باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT، وذلك عبر العديد من الروبوتات المتاحة والتي تدعم ميزات Chat GPT على واتساب، مثل WizAI وBuddy GPT وRoger Da Vinci وShmooz AI وMobile GPT وWhatGPT.

  • إن استخدام هذه الروبوتات يتم بطريقة مشابهة. يمكنك زيارة موقع الروبوت والبدء بسهولة عن طريق النقر على زر البدء، لتتمكن من التفاعل مباشرةً عبر واتساب وكأنك تتحدث مع أحد جهات اتصالك في هاتفك.

لنلقِ نظرة على كيفية استخدام ChatGPT في واتساب باستخدام روبوت Shmooz AI كمثال:

1- افتح متصفح الويب على هاتفك واذهب إلى موقع Shmooz AI.
2- انقر على زر “Start Shmoozing” الأخضر الموجود في الصفحة الرئيسية.
3- انقر على زر “Continue to Chat” في الشاشة التالية.
4- ستُحول تلقائيًا إلى واتساب لتبدأ محادثة مع روبوت Shmooz AI.
5- يُمكنك كتابة استفسارك والنقر على زر الإرسال للحصول على رد من الروبوت.

  • بالإضافة إلى الردود النصية، يمكنك أيضًا استخدام هذه الروبوتات لإنشاء صور مخصصة. كل ما عليك هو إضافة كلمة “صورة” قبل كتابة وصف الصورة، وستتمكن من الحصول على صور مُنشأة بالذكاء الاصطناعي بدقة 1024 × 1024.
  • ومن المهم أن تلاحظ أن الخدمات المجانية المقدمة من قبل روبوتات Chat GPT على واتساب محدودة إلى حد كبير. إذا كنت ترغب في الاستمرار في التفاعل مع الروبوت، فسيكون