بعد إعلان تطبيق سناب شات Snapchat عن الخدمة الجديد التي اتاحها لمستخدمي تطبيق سناب شات لأول مرة منذ إطلاقه على مستوي العالم من إمكانية تغيير اسم المستخدم الخاصة بهم، مع وصول تحديث عالمي للتطبيق سناب شات المشهور في وقت لاحق من هذا الشهر. وحسب ما جاء على موقع “theverge”  التقني، حيث قالت مالكة سناب شات ان ميزة تغيير الاسم على الحساب ستكون متاحة لكل من مستخدمي نظام التشغيل IOS، وأندر ويد اعتباراً من 23 فبراير، وذلك لمساعدة رواد المنصة من تغيير الاسم والمعرف الذي تم استخدامه في بداية إنشاء لحساب على تطبيق سناب شات المشهور، وذلك دون الحاجة إلى استبداله بحساب جديد.

حيث يعد تغيير اسم المستخدم من المميزات التي لن تؤثر على المزايا الأخرى بحسابات المستخدمين على سناب شات المشهور مثل : ” قائمة الاصدقاء، ورموزSnap، ونتائج Snap، والذكريات وغيرها  من المميزات” ، حيث سيتم من تفعيل خاصية التغيير القادمة تنبيهاً إذا استخدم مالك الحساب اسماً تم استخدامه من قبل، وذكرت أيضاً شركة سناب شات المشهورة أن المستخدم سيتمكن من تغيير اسم الحساب مره واحدة سنوياً .

كيفية تغيير اسم المستخدم على تطبيق سناب شات المشهور Snapchat

لكل من يرغب في تغيير اسم المستخدم على سناب شات المشهور عليك الانتظار حتي يتم طرح التحديث الجديد لإصدار التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك في 23 فبراير، وعند التأكد من تحديث تطبيق سناب شات الخاص بهاتفك، قم بإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تغيير اسم المستخدم حيث جاءت الخطوات على النحو التالي:

  1.  قم بفتح تطبيق سناب شات الخاص بك على جهاز الهاتف بمجرد تحديثه .
  2. ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة Bitmoji، أو الرمز الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الكاميرا وذلك لكي تتوجه إلى قسم الملف الشخصي .
  3. ثم بعد ذلك قم بالضغط سيظهر لك عدد من الخيارات في الزاوية اليمني ومن هناك سيتم تحديد الإعدادات setting من خلا الضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمني .
  4. عند الضغط على اسم المستخدم username ، سيظهر لك زر باللون الأزرق .
  5. بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم الجديد التي تريد أن يظهر لدي المتابعين لك ، وأن التغيير سيكون مرة واحدة فقط.
  6. بعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك، ثم قم بالضغط على التالي لإنهاء التغيير وفي ذلك تتنهي من عملية التغيير .