كم عمر انتصار الشريف؟ أصبح يحظى بشعبية كبيرة بين المجتمع العربي، وينشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات، حيث اشتهر باهتمامه بعالم الموضة، ويقدم محتوى مثيرا للاهتمام حول كيفية وضع المكياج، وهو يجذب الانتباه أيضا. انتصار توضح كم عمر الشريف.

من هي انتصار الشريف؟

انتصار الشريف سعودية الجنسية ولدت عام 1992م في المملكة العربية السعودية. ينتمي إلى قبيلة الأشراف في الجزيرة العربية، ويقيم في مدينة الرياض. يعتبر ناشطًا وصانع محتوى. مواقع التواصل الاجتماعي ولها شهرة واسعة. وبسبب جمال المحتوى الذي تقدمه، فهي لديها ثلاثة أبناء وهم سمية وشريفة وأحمد، وانفصلت عن زوجها والد أطفالها، دون أن تدلي بأي معلومات عنه وسبب الانفصال.

عمر إنتصار الشريف

انتصار الشريف تبلغ من العمر 31 عامًاوكشفت الفنانة المولودة عام 1992م في المملكة العربية السعودية عن عمرها الحقيقي بعد ظهورها في احتفال لتوثيق حسابها على سناب شات مع ابنتيها سمية وشريفة. وعلق الكثيرون في الحفل بأن سمية وشريفة هما شقيقتاها، مما دفعها للكشف عن عمرها الحقيقي وأن سمية وشريفة هما ابنتيهما.

حساب انتصار الشريف على سناب شات

انتصار الشريف لديها حساب على سناب شات، حيث تنشر مقاطع من حفل التحقق من حسابها على سناب شات، بالإضافة إلى مقاطع فيديو مكونة من رسائل شكر لمتابعيها، والتي تجاوز محتواها المليون، وبعض صورها وحسابها على سناب شات يمكن الوصول إليها مباشرة من الرابط “”.

قدمت أخيرا كم عمر انتصار الشريف؟ تاريخ الميلاد وبعض المعلومات عنه.