عروض الساعات الخاصة باليوم الوطني 93. يحب السعوديون شراء الساعات من وقت لآخر، وتعتبر المناسبات الوطنية والأعياد وغيرها من المناسبات فرصة مناسبة لشراء شيء جديد. إنها إكسسوارات أساسية للنساء والرجال على حد سواء. وحتى حلول اليوم الوطني الذي سيوافق 23 سبتمبر 2023، ستندفع العديد من المتاجر التجارية لتقديم خصومات على مختلف المنتجات والملابس وغيرها، ويمكنك شراؤها بأسعار معقولة، وقد تصل بعض الخصومات إلى خمسين بالمائة. وتغطي العروض عدة منتجات مثل الأجهزة الكهربائية والملابس وأدوات المطبخ وتذاكر الطيران وغيرها، وسنتعرف أكثر على عروض يوم الساعة الوطني في هذا المقال ونخبركم بالمتاجر الرئيسية التي أعلنت عن تخفيضات بهذه المناسبة.

عروض اليوم الوطني لمدة 93 ساعة

عروض ساعات اليوم الوطني متاحة الآن في العديد من المتاجر، بما في ذلك Swiss Watch Corner. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن تخفيضات بنسبة 60 بالمئة على جميع موديلات الساعات. ساعة نسائية ذهبية مستطيلة متوفرة بسعر 273 ريال سعودي ويمكن الدفع بالتقسيط بـ 93 ريال، وساعة رجالية من ماركة استرو مع سوار من الستانلس ستيل باللون الفضي والنحاسي وذات جودة عالية. إنه ذو تصميم كلاسيكي حديث ويوجد في صندوق أنيق. السعر 93 ريال سعودي.

كما توجد تخفيضات أخرى على الساعات النسائية، ساعة نسائية ذهبية أنيقة من سويس كورنر بمينا أخضر بسعر 310 ريال سعودي بدلاً من 805 ريال ومتوفرة بالتقسيط بـ 77 ريال، وساعة نسائية مقاومة للماء من استرو بلون ذهبي مميز بقيمة 93 ريال سعودي.

عروض ساعات اليوم الوطني 93 تخفيضات من متجر الفهد وساعات أسترو

العروض لدى محل الفهد للساعات

كما أعلن متجر الفهد عن عروض الساعات في اليوم الوطني وتم تخفيض أسعار الساعات عن السعر السابق. وتوجد أيضًا ساعة نسائية بحزام فضي وميناء فضي من بروشا. قبل بيع العيد الوطني كان 213 ريال والآن 99 ريال. وتوجد أيضًا ساعة يد نسائية بحزام ذهبي فضي وميناء أخضر من كومو، بنفس سعر الخصم 99 ريال بدلاً من 213.9 ريال سعودي ساعة يد رجالية. وبحزام أسود وقرص أسود من بروشا أصبح 99 ريالاً، وكان السعر قبل التخفيض 298 ريالاً سعودياً. ولا بد من القول أن المتجر عرض جميع الساعات تقريباً بسعر 99 ريالاً.