من المزايا الرائعة لعروض العثيم هي إمكانية الاستفادة من العروض سواء داخل المتجر أو عن طريق الشراء عبر الإنترنت، وهذا يمنح العملاء ميزة الاستفادة من العروض بغض النظر عن مكان تواجدهم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن العروض جودة المنتجات وتوافرها بأسعار مناسبة للجميع، مما يساعد على خلق رضا العملاء وبناء علاقة عمل مستدامة. تعتبر عروض العثيم اليوم فرصة مثالية للحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، كما تتيح للعملاء فرصة الاستفادة من الخصومات الكبيرة والتوفير على المدى الطويل. وتساعد هذه العروض على تعزيز الثقة بين الشركات والعملاء وتساهم في النجاح المتبادل لكلا الجانبين.

عروض العثيم اليوم

تعد عروض العثيم الأسبوعية في المملكة العربية السعودية فرصة رائعة للمستهلكين للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار مخفضة والاستمتاع بمزايا التسوق الذكي. سواء كنت تبحث عن البقالة أو الإلكترونيات أو الملابس، ستجد ذلك في العثيم. متاجر العثيم هي وجهة التسوق المثالية التي تناسب ميزانيتك. قم بزيارة العثيم واستفد من العروض الأسبوعية لتسهيل تجربة التسوق الخاصة بك. تجربة التسوق الخاصة بك ستكون ممتعة ومجزية.

  1. لفترة محدودة، يبلغ سعر شامبو نونو للأطفال 10.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 15.95 ريال سعودي للقرص الواحد، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. لفترة محدودة، أصبح سعر لوشن نيفيا الغني المغذي للبشرة 625 مل الآن 22.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 43.95 ريال سعودي للحبة الواحدة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
  3. مزيل العرق فا رول 50 مل الآن بسعر 7.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 15.95 ريال سعودي للحبة لفترة محدودة شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  4. زيت فاتيكا للشعر بزيت الزيتون 300 مل متوفر الآن ولفترة محدودة بسعر 12.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 16.95 ريال سعودي للحبة الواحدة شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات العثيم للصحة والجمال اليوم

  1. تبلغ تكلفة مجموعة Nuno لرعاية الأطفال الآن للنادي 27.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 40.95 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، لفترة محدودة.
  2. معجون أسنان سنسوداين كير + تبييض 75 مل متوفر الآن لفترة محدودة بسعر 22.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 30.95 ريال سعودي للقرص الواحد، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. لفترة محدودة، أصبح معجون أسنان كريست هيلثي شاين 75 مل الآن بسعر 19.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 29.95 ريال سعودي للقرص الواحد، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. معجون أسنان كرست مينا كير 75 مل أصبح الآن فقط 24.50 ريال سعودي للحبة، شامل ضريبة القيمة المضافة، لفترة محدودة.
  5. فرشاة Oral B Expert Soft 1+1 متاحة الآن مجانًا لفترة محدودة بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للفرشاة شاملة ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم الأسبوعية حتى 19 سبتمبر

عروض العثيم هي إحدى العروض المقدمة من سلسلة متاجر العثيم في المملكة العربية السعودية. تعتبر العروض من الوسائل الأساسية التي تقوم الشركة من خلالها بجذب العملاء وتحقيق أرباح عالية لأنه يوجد دائماً مجلة أسبوعية خاصة بالعروض الجذابة ويمكنك الحصول عليها من خلال زيارة أقرب فرع للعثيم أو زيارة موقع السلسلة

  1. لفترة محدودة، أصبح سعر الشامبو العشبي 400 مل الآن 16.95 ريال سعودي فقط بدلاً من 28.95 ريال سعودي للحبة الواحدة، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. شامبو زيت الأركان العشبي 400 مل أصبح الآن فقط 14.95 ريال سعودي بدلاً من 23.95 ريال سعودي للحبة لفترة محدودة، شامل ضريبة القيمة المضافة.