عروض العثيم الأسبوعية تعتبر سلسلة أسواق عبدالله العثيم من أكبر وأقدم سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية حيث يعود تأسيسها إلى عام 1956م على يد مؤسسها الشيخ صالح العثيم في مدينة البطحاء حيث كانت المركز التجاري في ذلك الوقت حتى مجيء الشيخ عبد الله صالح. خلف والده وتولى إدارة السلسلة عام 1980م وبدأ المزيد من التطوير والتطوير. وفي عام 1990م اعتبرت نقطة الانطلاق للسلسلة، حيث وصل عدد فروعها إلى أربعة عشر فرعاً في المملكة في ذلك العام، مما جعلها من الشركات الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية بالتجزئة والجملة، وكذلك في القطاع الاستهلاكي وغير الغذائي. القطاعات ومع بداية العام الجاري توسعت فروعها إلى أكثر من مائتين وخمسين فرعا في جميع أنحاء المملكة.

عروض العثيم للأجهزة المنزلية

عروض العثيم الأسبوعية حتى 10 أكتوبر تصل إلى 60% هذا الأسبوع بمناسبة مهرجان الطبخ الذي يعتبر فرصة لجميع الأسر لتجديد الأجهزة المنزلية وخاصة المطابخ الكهربائية. جميع عروضنا متوفرة في جميع فروع سلسلة بقالة العثيم في المملكة، سواء كان سوبر ماركت أو هايبر ماركت أو زاوية العثيم أو قم. قم بزيارة موقع العثيم وانضم إلينا للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة وأنت مرتاح في منزلك مع خيار التوصيل إلى المنزل.

  1. ميكروويف كيون الرقمي سعة 20 لتر متوفر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 209 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 249 ريال سعودي.
  2. كيون الميكروويف سعة 20 لتر متوفر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 184 ريال سعودي فقط للواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 269 ريال سعودي.
  3. ميكروويف السيف بسعة 20 لتر متوفر الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 245 ريال سعودي فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 369 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية

  1. يتوفر الآن ميكروويف ClickOn سعة 20 لترًا خلال مهرجان الطبخ بسعر 259 ريالًا سعوديًا فقط لكل منها شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 299 ريالًا سعوديًا.
  2. يتوفر الآن ميكروويف هومر الرقمي سعة 23 لترًا خلال مهرجان الطبخ بسعر 285 ريالًا سعوديًا فقط للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 419 ريالًا سعوديًا.
  3. مطحنة السيف برتقال 160 وات متوفرة الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 49 ريال سعودي فقط للحبة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 65 ريال سعودي.
  4. ماكينة القهوة التركية السيف متوفرة الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 94 ريال سعودي فقط للكوب شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 129 ريال سعودي.
  5. ماكينة صنع القهوة Keon سعة 1.5 لتر متوفرة الآن خلال مهرجان الطبخ بسعر 85 ريال سعودي فقط للفنجان شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 99 ريال سعودي.