تقدم أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، العديد من العروض والتخفيضات على كافة السلع الموجدة في أسواق العثيم، حيث تصل الخصومات إلى 50% على سعر جميع المنتجات بالإضافة إلى أنه يتم توفير هدايا مجانية لكافة الزبائن، علما أن العرض ساري على جميع السلع الغذائية، بالإضافة إلى منتجات النظافة، ومستحضرات التجميل، بجانب المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية، وهنالك عروض على الأجهزة المنزلية، وغرها الكثير من المنتجات التي يوجد عليها تخفيضات وخصومات، كما وأن أسواق العثيم السعودية تشمل كافة المنتجات المتواجدة وذلك بعروض لا مثيل لهاف في المملكة العربية، ومن خلال مقالنا سنتعرف على عروض اسواق العثيم في السعودية.

عروض اسواق العثيم على السلع الغذائية

  • يتوفر في أسواق العثيم أرز الوطن هندي بسمتي وبوزن 5 كجم، السعر قبل العرض يصل إلى 28.75 ريال سعودي، وبعد دخوله إلى العرض أصبح السعر 19.95 ريال سعودي.
  • وأرز فيكتو سيلا 10 كجم الخصم على هذا النوع يصل إلى 50%، وكان سعره قبل العرض 71.25 ريال سعودي، وبعد دخوله العرض وصل سعره إلى 48.95 ريال سعودي.
  • زيت زيتون هالي 500مل بجودة ممتازة جدا، السعر للعلبة قبل عرضه 16.25 ريال سعودي، وبعد دخوله العرض أصبح 12.50 ريال سعودي.
  • زيت هالي ذرة 9 لتر خفيف الطهي، يصل السعر الأصلي لـ 107.95، وبعد دخوله للعرض وصل السعر إلى 101 ريال سعودي.
  • وهنالك العديد من العروض على الزيوت والدجاج المجمد، بالإضافة إلى لحوم العجل