إن شركة وثيق المالية أكدت على تحديد ثمن الطرح لأسهم شركة قمة السعودية التجارية ب 133 ريال للسهم الواحد، وقد أكدت الشركة سوف تبدأ في عملية الطرح ابتداًء من يوم 27 من شهر نوفمبر الحالي 2022م وستستمر عملية الطرح حتى يوم 1 من شهر ديسمبر القادم 2022م، وسنوضح فيما يلي عدد أسهم شركة قمة السعودية التجارية المطروحة.

شركة قمة السعودية التجارية

تتمحور استراتيجية الشركة في تعظيم القيمة المتعلقة بالمخلفات المطاطية والبلاستيكية وتقوية الاقتصاد الدائري عبر العمليات الخاصة بإعادة تدوير المنتجات، وذلك بغرض توفير منتجات ذو قيمة عالية على مستوى الشرق الأوسط كله.

رأس مال الشركة40,000,000 ر.س
نوع الإصدارنمو- السوق الموازية
عدد الأسهم المصدرة4,000,000 سهم
سعر الطرح133 ريال سعودي
عدد الأسهم المطروحة للإكتتاب880,000 سهم
نسبة الأسهم المطروحة للإكتتاب22%
مدير الاكتتابالإنماء للاستثمار

عدد الأسهم المطروحة من قبل شركة قمة السعودية التجارية

توقيت وسعر طرح سهم شركة قمة السعودية التجارية 2022

يصل إجمالي عدد الأسهم المطروحة من قبل الشركة لحوالي 880 ألف سهم، حيث تمثل 22% من الأسهم الخاصة بالشركة والتي تبلغ أربعة ملايين سهم، ويتمكن أي مستثمر يمتلك حساب استثماري نشط بأي مؤسسة مرخصة للاكتتاب بأسهم الطرح عبر النظام الإلكتروني للاكتتاب الذي يوفره مدير الاكتتاب.

كما يستطيع المستثمر المؤهل الذي يمتلك حساب استثماري نشط لدى الشركة المالية الراجحي الاكتتاب خلال التطبيق المصرفي لبنك الراجحي.

وأكدت هيئة السوق المالية بالسعودية أنه ينبغي على المستثمرين الذين يرغبون في شراء الأسهم دراسة كافة التفاصيل المعلن عنها بنشرة الإصدار، وبحالة عدم استيعاب أي من محتويات النشرة يلزم أخذ مشورة مستشار مالي مرخص، وذلك قبل الدخول لأي قرار استثماري.