الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يتساءلون عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن سعر سيارة مازيراتي، وتعد سيارة مازيراتي مختصة لسباق والسيارات الرياضية وتعود مازيراتي إلى شركة سيارات إيطالية تم تأسيسها في بولونيا بإيطاليا في 1 ديسمبر ،وتعتبر سيارات مازيراتي من أفخم أنواع السيارات وي هذه المقال سنوضح سعر سيارة مازيراتي بالمملكة العربية السعودية .

سيارة مازيراتي

سيارة رياضية قادمة ذات محرك وسطي بمقعدين سيتم إنتاجها بواسطة صانع السيارات الإيطالية مازيراتي كعام 2022،وسيارة مازيراتي الجديد جزءاً من الجيل الأول وتجمع بين الفخامة والأناقة الرائعة واراحة والأداء المبهر مدعومة بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر، بقوة 630 حصاناً وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ودفع خلفي، تتسارع mc20 من 0إلى 100 كم/ ساعة في 2.9 ثانية فقط وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم /ساعة، تتوافر أربع أوضاع قيادة “corsa، sport،GT wet”.

وكالة سيارة مازيراتي بالمملكة العربية السعودية

وأعلنت الوكالة الدولية للسيارات الفاخرة الموزع الوحيد لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية، مؤخراً عن استراتيجية مع شركة مازيراتي الإيطالية العملاقة للسيارات الرياضية الفاخرة في حفل تم إقامته في بنيالي الدرعية بالرياض .

معني شعار مازيراتي

يعد شعار مازيراتي معتمد من تريندات للشركة على الرمح الموجود في نافورة نبتون في بولونيا بإيطاليا، حيث يمثل نيتون القوة والحيوية والتمثال نفسة هو رمز للمدينة وهو مناسب جداً للشركة .

سعر سيارة مازيراتي في المملكة العربية السعودية

سيارة مازيراتي ليفانتي 2022 تتصدر فئة السيارات العائلية الكبيرة، تتميز بطابع حيوي يجمع بين الحداثة والتطور وإمكانيات السفر لمسافات طويلة العملية، ويتراوح سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 462.600 إلى 564.500 ريال سعودي .