ما هو رقم هاتف مستشفى دار الشفاء ينبع؟ ما هي طرق الحجز في مستشفى دار الشفاء بينبع بالمملكة العربية السعودية؟ يحتوي مستشفى دار الشفاء بمنطقة ينبع بالمملكة العربية السعودية على العديد من وسائل التواصل المختلفة والفريدة من نوعها والتي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالتعرف عليها، ومن خلال التعرف على أرقام الاتصال الخاصة بمستشفى دار الشفاء بينبع.

ما هو أول مستشفى في السعودية؟ إنه مستشفى أجياد العام بمكة المكرمة
من اجنحة مستشفى ينبع قسم الأمومة والطفولة

يعد رقم مستشفى دار الشفاء بينبع من أهم المعلومات التي يجب على المرء معرفتها والتي من خلالها يمكن التواصل مع المستشفى للحصول على الرعاية الطبية اللازمة. في هذا المقال سنتعرف على رقم مستشفى دار الشفاء ينبع، بالإضافة إلى معلومات أخرى عن المستشفى، ورقم مستشفى دار الشفاء ينبع هو: 0143223000 ويمكن الاتصال بهذا الرقم من أي مكان في العالم للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

أرقام مستشفى دار الشفاء ينبع وطرق الحجز

يعتبر مستشفى دار الشفاء بمدينة ينبع من المستشفيات السعودية البارزة التي يقصدها العديد من المواطنين السعوديين للحصول على كافة الخدمات الطبية الأساسية التي يبحث عنها الكثيرون. ومن أبرز هذه الخدمات التي تقدمها المستشفى هو الرقم الموحد والرقم الخاص للتمكن من التواصل معه. الأرقام هي أنواع مختلفة من المستشفيات المخصصة هي كما يلي: [ref]27/6/2023 https://www.facebook.com/ [/ref]

  • توفر المستشفى رقم موحد خاص بها للحصول على كافة الخدمات الطبية وهو: 0143227062
  • وقد قامت مستشفى دار الشفاء بتوفير عدة أرقام لتسهيل الأمر على المواطنين واستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى. وهذه الأرقام هي كما يلي: 0143225499 – 0143221084 – 0143227374.

طرق حجز موعد في مستشفى دار الشفاء بينبع

وخلال تعريفنا بدار الشفاء بينبع وطرق الحجز المتنوعة التي توفرها المستشفى للمواطنين السعوديين لتوفير الكثير من الوقت والجهد لحجز موعد مناسب لهم وزيارة العيادة الطبية المحددة. الطرق هي كما يلي:

أولاً: حجز موعد عبر الهاتف

يوفر استقبال عدد من الخدمات المختلفة التي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالتعرف عليها، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة حجز زيارة عبر الهاتف المحمول، عبر رقم الوحدة بالمستشفى، والتي عملت على تقديمها وتوفير جميع السعوديين ورقمها للتعيين هو 0143227062.

ثانياً: تحديد موعد عبر موقع وزارة الصحة السعودية

يعمل مستشفى دار الشفاء في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين، وتعتبر خدمة حجز المواعيد إحدى الخدمات المتوفرة لديه والتي تشمل ما يلي: خطوات:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية “من هنا”.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الصفحة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية التي تظهر أعلى الشاشة.
  4. يتم اختيار خدمة حجز المواعيد الظاهرة على الشاشة.
  5. انقر فوق الزر “بدء الخدمة”.
  6. أدخل جميع المعلومات المطلوبة لتحديد موعد.
  7. قم بالنشر على أيقونة حجز المواعيد الموجودة أسفل الشاشة.

وسائل التواصل: مستشفى دار الشفاء بينبع

توفر مستشفى دار الشفاء العديد من وسائل التواصل الخاصة بها والتي من خلالها تسهل إمكانية التواصل مع المواطنين واستقبال كافة الشكاوى والاستفسارات. طرق التواصل هي كما يلي:

العنوان عمر بن الخطاب، مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية
بريد إلكتروني

تضم منطقة ينبع السعودية عددًا من المستشفيات السعودية البارزة التي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بزيارتها، ومن أبرزها مستشفى دار الشفاء الذي يتميز بخدماته الطبية المتنوعة.