رقم مستشفى السلام عنيزة وطرق الحجز بالمستشفى شيء يجب أن تعرفه. يوجد العديد من الفروع المختلفة والخاصة لمستشفى السلام في المملكة العربية السعودية ومن أهمها فرع مستشفى السلام بمنطقة عنيزة والذي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالتواصل معه ومن خلاله نتعرف على الرقم مستشفى السلام بعنيزة- المنطقة.

كم عدد مستشفيات القطاع الخاص؟ ما يصل إلى 152 مستشفى
من المستشفيات الحكومية بالرياض مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

مستشفى السلام عنيزة هو أحد المستشفيات الرائدة في المملكة العربية السعودية ويقع في مدينة عنيزة إحدى مدن منطقة القصيم. تأسس المستشفى عام 1979، ويقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الطبية والصحية، بما في ذلك الطب العام والجراحة وطب الأطفال وطب الأسنان وطب الطوارئ.

يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والممرضين والفنيين المؤهلين تأهيلاً عاليًا، ويستخدم أحدث المعدات والتقنيات الطبية. كما يتمتع المستشفى ببيئة صحية ومريحة للمرضى، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على مستشفى السلام عنيزة بمزيد من التفاصيل، بما في ذلك الخدمات التي يقدمها، والأطباء والممرضين الذين يعملون هناك، والمرافق والتجهيزات. تمتلك.

رقم مستشفى السلام عنيزة وطرق الحجز

يعتبر مستشفى السلام بمنطقة عنيزة بالمملكة العربية السعودية من المستشفيات السعودية البارزة التي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بزيارتها للحصول على كافة الخدمات الطبية المقدمة هناك وزيارة أقسامها المختلفة. وقد عملت المستشفى على توفير أرقام التواصل الخاصة بها، والرقم الموحد للمستشفى هو 0504996330. .[ref] 2023-06-27 http://alsalamclinic.com.sa/ [/ref]

طرق حجز موعد في مستشفى عنيزة

هناك العديد من الخدمات الطبية المختلفة التي تعمل على تقديمها للمواطنين السعوديين، ومن أبرز الخدمات المختلفة التي تعمل على تقديمها هي خدمة حجز المستشفيات. الطرق المختلفة لحجز موعد في المستشفى هي كما يلي:

أولاً: حجز موعد عبر الرقم الموحد للمستشفى

وتقدم عدداً من الخدمات الطبية المختلفة الخاصة بها، والتي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالتعرف عليها، ومن أبرزها خدمة حجز زيارة عياداتها المختلفة، من خلال الرقم الموحد للمستشفى، والتي من أجلها فقد عملت على توفير وتقديم التسهيلات للمواطنين السعوديين، وتتمثل أرقامها فيما يلي:

  • الرقم الموحد لمستشفى مجمع السلام بمنطقة عنيزة هو 0504996330
  • رقم المستشفى للتواصل وحجز الموعد هو 3610009
  • أوقات العمل المحددة لعيادات مستشفى السلام بعنيزة هي من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.
  • الفترة المسائية من الرابعة مساءا إلى العاشرة مساءا.

ثانياً: حجز الموعد إلكترونياً عبر موقع مجمع السلام بعنيزة

ومن خلال تعرفنا على أرقام مستشفى السلام عنيزة وطرق الحجز، سنتحدث الآن عن إحدى الطرق الشائعة لحجز الموعد الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للمستشفى على الإنترنت. الخطوات التي تقدمها المستشفى هي كما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمستشفى السلام بمنطقة عنيزة “من هنا”.
  2. المقر الرئيسي على أيقونة حجز موعدك التي تظهر في القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. جميع المعلومات عن الشخص المطلوب تسجيل موعد في المستشفى تكون مكتوبة.
  4. حدد التاريخ والوقت المناسب للفرد.
  5. الضغط على أيقونة حجز الموعد التي تظهر على الشاشة للتأكيد.

وسائل التواصل: مستشفى السلام بمنطقة عنيزة

يقدم مستشفى السلام بمنطقة عنيزة العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها هي وسائل التواصل المتنوعة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين للتواصل مع المستشفى. ما يلي:

رقم خدمة العملاء 122
العنوان منطقة عنيزة حي الهدا شارع الصالحية

يقدم مستشفى السلام بمنطقة عنيزة عدداً من الخدمات الطبية والرعاية الصحية المختلفة للمواطنين، ويهدف من خلالها إلى تسهيل حياة العديد من المواطنين السعوديين.