رقم خدمة عملاء فروع ويسترن يونيون السعودية شركة ويسترن يونيون هي إحدى الشركات التي تمتلك العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تقدم لهم خدمة مهمة ومتميزة ولها قاعدة عملاء ضخمة. ولذلك يطلب عملاؤها دائمًا رقم خدمة عملاء الشركة؛ ولتسهيل التواصل معهم وسهولة تقديم أي طلب أو سؤال حول خدمات الشركة، في السطر التالي من هذا المقال سنناقش معكم رقم خدمة عملاء فروع ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية والخط الساخن الموحد 1445 وبعضها التفاصيل المتعلقة بذلك، فتابعونا.

تعد ويسترن يونيون إحدى أكبر شركات تحويل الأموال في العالم وتقدم خدماتها في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وفي المملكة العربية السعودية، تمتلك ويسترن يونيون شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، مما يسهل على العملاء تحويل الأموال إلى أحبائهم أو إلى شركائهم التجاريين في الخارج.

وفي هذا المقال سنتعرف على رقم خدمة العملاء الخاص بفروع ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى عن الشركة وخدماتها في المملكة.

نبذة عن ويسترن يونيون السعودية

تعتبر شركة ويسترن يونيون من الشركات الرائدة في خدمة تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على تذليل صعوبة إجراء التحويلات البنكية أو البريدية لجميع مواطني دولة المملكة العربية السعودية.

تقدم ويسترن يونيون لعملائها داخل المملكة العربية السعودية خدمة تحويل الأموال في نفس اليوم أو خلال ساعات، مما يوفر على العميل الوقت والجهد. وتتميز الشركة بالثقة الكاملة والأمان للبيانات والأموال. وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً واكتسبت ثقة عملائها.

رقم خدمة عملاء فروع ويسترن يونيون السعودية الخط الساخن الموحد 1445

توفر ويسترن يونيون لعملائها أرقامهم الخاصة؛ ولتسهيل التواصل بينهم وسرعة الرد على كافة الاستفسارات واستقبال كافة الشكاوى والرد عليها في أسرع وقت ممكن، أول هذه الأرقام هو:

  • 966920033663.
  • كما يمكنكم التواصل عبر الهاتف الثابت أو عبر شريحة stc مجاناً على الرقم التالي: 8008444067.
  • كما تتيح الشركة لأي شخص خارج المملكة العربية السعودية التواصل في أي وقت عبر الرقم التالي 00966920033663.
  • إذا أردت التواصل مع ويسترن يونيون السعودية من الولايات المتحدة، يمكنك ذلك عبر الرقم:
  • 100966920033663.

طريقة أخرى للتواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

وفي حالة عدم رغبتك في التواصل معهم عبر الأرقام السابقة فقد وفرت ويسترن يونيون طريقة أسهل للتواصل، حيث يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وهو كالتالي:

.

رقم خدمة عملاء فروع ويسترن يونيون السعودية الخط الساخن الموحد 1445

فروع وأرقام ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

  • فرع حي النهضة، شارع غار حراء، جدة، المملكة العربية السعودية. ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي: 966126926207.
  • فرع شارع الأمير نايف بالرياض، المملكة العربية السعودية. ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي: 966112882540.
  • فرع حي الجامعة بجدة، المملكة العربية السعودية. ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي: 966126812096.
  • فرع شارع المكرونة بجدة، المملكة العربية السعودية. ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي: 966126751025.

مواعيد العمل في فروع ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

جميع الفروع لها نفس مواعيد العمل وهي جميع أيام الأسبوع من السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر مساءاً.

وفي نهاية مقالنا وبعد مناقشة بعض الفقرات حول ماهية ويسترن يونيون وماذا تقدم، رقم خدمة عملاء فروع ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية، الخط الساخن الموحد 1445، عناوين الفروع المختلفة في المملكة العربية السعودية العربية، ورقم كل فرع، هل ذكرنا البريد الإلكتروني الذي يمكنك التواصل معهم من خلاله. وأرقام التواصل من خارج السعودية. نأمل أن تكون مقالتنا قد شملت جميع أسئلتك وطلباتك.