رقم إسعاف الخبر الموحد يشغل أذهان الكثير من الناس. هناك العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تقدمها وزارة الصحة السعودية للمواطنين السعوديين، ومن أبرزها خدمات الإسعاف، رقم الطوارئ الخاص بها في مدينة الخبر، والتي تقدمها لجميع مواطني الدولة ومن خلاله نتعرف على رقم إسعاف الخبر الموحد.

هل اتصل بالاسعاف من اجل المال؟ لا، جميع خدمات الإنقاذ مجانية
متى يجب عليك استدعاء سيارة الإسعاف؟ في الحالات الطارئة مثل توقف القلب عن النبض

في عالم اليوم، الوقت هو الجوهر. عند وقوع حادث أو حالة طبية طارئة، فإن كل شخص آخر مهم، ويمكن لرقم إسعاف الخبر المساعدة في تقديم المساعدة في أسرع وقت ممكن، مما يمكن أن ينقذ الأرواح.

رقم إسعاف الخبر هو رقم هاتف يمكن استخدامه للاتصال بسيارة الإسعاف في حالات الطوارئ. وفي مصر رقم إسعاف الخبر هو 123 ويمكن الاتصال بهذا الرقم من أي هاتف بغض النظر عما إذا كان متصلاً بالإنترنت أم لا، وعند الاتصال برقم إسعاف الخبر يتم ربط المكالمة بمركز التحكم. سيطلب منك عامل الهاتف معلومات حول الحادث أو حالة الطوارئ الطبية. بمجرد تلقي هذه المعلومات، سيقوم المشغل بإرسال سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

رقم إسعاف الخبر يمكن أن ينقذ الحياة. يمكن أن يساعد في تقديم المساعدة الطبية في أسرع وقت ممكن، مما قد يقلل من الإصابات أو يمنع الوفاة.

رقم إسعاف الخبر الموحد

توفر وزارة الصحة العديد من المراكز الصحية المختلفة والمنتشرة في العديد من المدن السعودية والمناطق المختلفة. ويعتبر من أبرز المراكز الصحية وهي مراكز الإسعاف في مدينة الخبر، حيث يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة الرقم الموحد لسيارة الإسعاف التي توفر إمكانية الوصول إلى خدمات الطوارئ المختلفة للمواطنين في مختلف الحالات. الرقم هو 997 [ref]26/6/2023 https://www.moh.gov.s [/ref]

مراكز الإسعاف الصحي الرئيسية بمدينة الخبر

هناك العديد من المراكز الصحية المختلفة التي عملت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على توفيرها للمواطنين السعوديين لتوفر للمواطن أسهل الطرق للحصول على الخدمات الصحية.

1- مركز الهلال الأحمر العربي السعودي بالخبر

هناك العديد من الفروع المختلفة لمركز الهلال السعودي في مختلف المدن السعودية، وأبرزها الذي يقع في مدينة الخبر. العنوان هو: يقع في شارع فراس بن النادر العليا بمدينة الخبر 34447 في المملكة العربية السعودية.

2- مركز الهلال الأحمر السعودي

ويعتبر من أشهر المراكز الصحية في مدينة الخبر والذي يقصده العديد من المواطنين السعوديين للحصول على خدمات صحية مختلفة ومتنوعة، وقد عمل المركز على توفير العديد من وسائل التواصل الخاصة به وهي على النحو التالي:

  • رقم التواصل مع مركز الهلال الأحمر السعودي هو: 966138993666
  • العنوان: يقع مركز الهلال الأحمر على طريق الملك فهد بمنطقة إشبيلية، مدينة الخبر 34623 في المملكة العربية السعودية.

3- مركز إسعاف مدينة الخبر الجنوبية

وفي إطار تعريفنا بإسعاف الخبر الموحد سنتحدث الآن عن مركز إسعاف جنوب الخبر والذي عملت الوزارة على توفير رقم خاص به لراحة المواطنين، وطرق التواصل الخاصة به هي كما يلي:

  • رقم التواصل مع مركز إسعاف جنوب الخبر هو: 966138980120
  • العنوان: يقع مركز الإسعاف في قرية الدغيثر بمدينة الخبر 34611 في المملكة العربية السعودية.

4- مركز إسعاف الخزامي

ويعتبر من أبرز المراكز الطبية في مدينة الخبر والتي عملت الوزارة على توفيرها للمواطنين تسهيلاً لهم. وعملت الدولة على توفير وسائل الاتصال المختلفة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين. طرق التواصل هي كما يلي:

  • رقم مركز إسعاف الخزامي هو : 966138901609
  • العنوان: يقع في 347196 في الخبر، المملكة العربية السعودية.

وسائل التواصل وزارة الصحة السعودية

توفر وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية العديد من وسائل التواصل الخاصة بها والتي تسهل على المواطنين التعرف على الخدمات وطرح الأسئلة المختلفة. طرق التواصل هي كما يلي:

الموقع الرسمي “من هنا”
رقم موحد 937

تقدم وزارة الصحة السعودية مجموعة متنوعة من الخدمات التي يهتم المواطنون بالتعرف عليها، أهمها رقم الإسعاف الموحد في مدينة الخبر، والذي نفذته الوزارة في جميع محافظات السعودية.