قام الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي، رئيس جامعة الملك فيصل، بإفتتاح معرض اليوم الهندسي الطبي الذي نظمته كلية الهندسة في بهو الكلية، وأكد في كلمته الإفتتاحية على أهمية هذه الملتقيات في تعزيز صناعة المعرفة لدى طلابنا وطالباتنا، وتطبيق المعارف والمهارات التي يتعلمونها في الواقع وزيادة إنتاجيتهم العلمية والمعرفية. كما أشار إلى أن وجود الشركات والمؤسسات في المعرض يلعب دوراً كبيراً في دعم وتعزيز جهود الطلاب والطالبات، وربط التعليم بمتطلبات سوق العمل والتنمية.

بناء بيئة تعليمية متكاملة تخدم الجميع:-

صاغ الدكتور عادل بن شرار الدلبحي، عميد كلية الهندسة، أهمية المعرض في إبراز دور الهندسة الطبية في تطوير القطاع الصحي محليًا وعالميًا، وتوعية الطالبات بأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، وإقامة روابط بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة وجهات العمل في هذا المجال، وبناء بيئة تعليمية متكاملة تخدم الجميع.

أركان الجهات المشاركة التي تعرض خدماتها وإمكانياتها الطبية:-

رئيس جامعة الملك فيصل ..افتتاح معرض اليوم الهندسي الطبي بكلية الهندسة

اركان المشاريع وخدمات الطلاب

شهد المعرض اليوم الهندسي الطبي الذي نظمته كلية الهندسة في جامعة الملك فيصل، عددًا من الأركان للجهات المشاركة التي تعرض خدماتها وإمكانياتها الطبية. وتضمن المعرض أيضًا أركانًا خاصة بمشاريع وأبحاث الطالبات، حيث قدمت العديد من الابتكارات النوعية والمميزة، إضافة إلى الدورات واللقاءات العلمية في مجال الهندسة الطبية والمسابقات المتنوعة.