ترغب الكثير من النساء في الاحتفال بالمولد النبوي… لأنه من الأدعية المستجابة التي يمكن مشاركتها مع الرجل وعبر منصات التواصل الاجتماعي، وهناك صيغ كثيرة تتضمنها هذه الأدعية… نذكرها على النحو التالي.

  • رب في المولد النبوي ارزق زوجي السعادة والراحة والسكينة في الحياة الدنيا… وأسكنه الجنة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا لطيف يا من لا ينسى ولا ينام.. أسألك أن ترزق زوجي السعادة والسكينة وأن ترزقه من حيث لا يحتسب يا رب العالمين.
  • رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. أسألك أن تهدي زوجي إلى ما تحبه وترضاه، وأن تستر عليه صراطه، وباعد بينه وبيني كما باعدت بين المشرق والمغرب. الغرب يا رب العباد.

أفضل دعاء لزوجي في المولد النبوي

اللهم ارزق زوجي سعادة لا تنتهي.. واستره فوق الأرض وتحت الأرض ويوم يعرض عليك.

اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن ترزق زوجي السعادة والرزق والسكينة… وأن تقربه إليك وتبعد عنه الحزن والألم يا كريم.

يا رب أنت القادر، ولا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، أن تهدي زوجي إلى الخير… وتخفف عنه كل مشقة، وتبعد عنه المرض والضيق والهم. حزناً يا رب العالمين.

اللهم يا حنان يا منان إنك على كل شيء قدير.. أسألك أن ترزق زوجي سعادة لا تنتهي، لأنك القريب السميع المجيب للدعاء.

يا رب في يوم المولد النبوي أسألك أن توفق زوجي وتقرب إليه الخير… وأن تحفظه وأهله من…

رب أسألك أن تبعد زوجي عن الذنوب والمعاصي والمشاكل… وأن تيسر له طريقه في كل خير له، وأن تقربه إلى طريقك طريق الحق يا أرحم الراحمين. يا أعلي .

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. أسألك أن تهدي زوجي وترزقه التوفيق والرخاء في حياته، وأن تدخل السعادة على قلبه في القريب العاجل يا أرحم الراحمين. من الرحمن.

إقرأ أيضاً:

أجمل دعاء للزوج في المولد النبوي

1 اللهم أسعده.. وقربه إلى طريقك طريق الحق
2 رب أدخل زوجي الجنة.. ووفقه أينما ذهب، إنك على كل شيء قدير
3 اللهم أنت الحق وكلامك هو الحق.. أسألك أن تنير لزوجي الطريق وتبعد عنه الشر
4 رب في هذا اليوم المبارك اغفر لزوجي ما تقدم من ذنوبه وتجاوزاته
5 اللهمّ أدخل السرور على قلب زوجي وهوّن عليه كل الصعوبات
6 يا رب في هذا اليوم.. أسألك أن تقرب زوجي إلى طريقك وأن تقويه وتعينه على طاعتك
7 اللهم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن تهدي زوجي وتغفر له جميع ذنوبه
8 اللهمّ ارحم زوجي وتجاوز عن سيئاته، إنك على كل شيء قدير
9 اللهمّ يا مجيب الدعاء، أسألك أن ترزق زوجي ما يتمناه

إقرأ أيضاً:

دعاء مستجاب لزوجي في المولد النبوي

رب أنت تقول للشيء كن فيكون.. أسألك أن ترضي زوجي وتسعد قلبه، وأن توفقه وتبارك له في ماله وعمله وعمره. لأنك قادر على كل شيء.

اللهمّ يا حنان يا منان، أسألك التوفيق لزوجي… وأن تمده بالسعادة والصحة، وأن ترشده إلى الخير والصواب، وأن تبعده عن الذنوب والخطايا إذا تباعدت. بين المشرق والمغرب يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. اللهم ارزق زوجي التيسير والسداد والهداية. اللهمّ أسكنه فسيح جناتك.. واستر عيوبه واجعله من عبادك الصالحين يا رب العالمين.

إقرأ أيضاً:

ادعو لزوجي في المولد النبوي

اللهم يا حي يا قيوم بفضلك نستعين.. اللهم لا تمض الليلة المباركة إلا وقد غفرت ذنوب زوجي وأصلحت حاله إلى ما تحبه وترضاه. مع .. اللهم اكتبه مع المغفور له يا أرحم الراحمين.

رب يا من تغفر وتتجاوز ما مضى.. اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن تغفر لزوجي وأن تشفيه شفاءً لا يغادر سقما له ولغيره من مرضى المسلمين.. وأن تمنحه الصحة والعافية أينما ذهب، إنك على كل شيء قدير.

اللهم يا حنان يا منان إنك على كل شيء قدير… أسألك أن تقبل زوجي في عبادك الصالحين وأن تجعله رفيقا مع النبيين والشهداء والصالحين.

يا رب في المولد النبوي الشريف، أسألك أن تحسن لي حال زوجي، وأن تقربه منا من جديد، وأن تدخل السعادة والطمأنينة على قلبه، وأن تبعد عنه الأذى والسحر والحسد. لأنك إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون.

رب إنك على كل شيء قدير.. أسألك أن تهدي زوجي إلى ما تحبه وترضاه، وأن ترزقه السعادة كما يعطينا إياها.. وأن ترده إليك ردا جميلا يا رب العالمين.

اللهم افتح أمام زوجي كل الأبواب المغلقة.. واستر دربه، وباعد بينه وبين الأزمات والأمراض والشرور، كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.

يا رب، أتوسل إليك بكل اسم هو لك، الذي تعمدت به نفسك، أن تنعم على زوجي المريض بالشفاء العاجل، وألا يصيبه مكروه، ويضاعف لي الأذى أضعافًا مضاعفة. هو نعم الرب ونعم النصير.

يا رب أنت الحي القيوم الذي لا يغفل ولا ينام. ولك الحمد والشكر على كل النعم . أسألك أن ترزق زوجي السعادة والسكينة وراحة البال.. وأن تبعد قلبه عن الأذى يا رب العالمين.

اللهم ارزق زوجي الخير والرزق الوفير في يوم المولد النبوي الشريف… وأسعد قلبه النقي ورده إلى طريقك ردا جميلا.

يارب في هذا اليوم الجميل.. أسألك أن لا تترك لزوجي ذنباً إلا غفرته ولا عيباً إلا سترته. اللهم وفقه لما فيه الخير له ولنا.. أزل عن طريقه كل العقبات ويسر له كل الصعوبات، فأنت الله رب المعجزات.

اللهم ارزق زوجي طلاقة في اللغة.. وقرب له رزقا بعيد المدى، ثم بارك له فيه.. وجازيه يارب خيرا على كل ما يمر به معنا. اللهمّ أدخله الجنة وقربه إلى سبيلك.. واستر عيوبه وأخضع له عبادك على الخير يا صبرا يا أعلي.

يا رب، أنت قادر على صنع المعجزات. اللهمّ أدخل السرور على قلب زوجي، وأبعد عنه الحزن والشقاء، وأخلف له الخير أينما كان يا رب العالمين.