دعاء الذهاب إلى العمرة مستجاب، وهو من الأدعية التي يبحث عنها المقبلون على العمرة، لأن هناك أدعية كثيرة يمكن ترديدها أثناء أداء العمرة أو الذهاب إليها في الطريق. كما تعتبر العمرة من أجمل العبادات التي يؤديها المسلم، فهي تجربة فريدة من نوعها تقوي قلب المؤمن. بإيمان نقدم لكم أجمل أدعية العمرة المكتوبة.

صلاة العمرة في الميقات اللهم يسر لي أمري واهدني ووفقني لما تحبه وترضاه. اللهم ارزقني الجنة وأدخلني من عبادك الصالحين يا رب العالمين.
صلاة العمرة لشخص آخر اللهمّ تقبل منه هذه العمرة، وأعطه أجرها كاملاً، واغفر ذنوبه، وتقبل صالح أعماله، يا داعياً، يا سلاماً، يا قديساً.

دعاء الذهاب إلى العمرة مستجاب

يعتبر الذهاب لأداء العمرة ورؤية الكعبة المشرفة من أجمل التجارب التي يمكن أن يمر بها الإنسان، وقد لا يتمكن الإنسان من إيجاد الصيغة المناسبة للصلاة بها، لذلك نقدم لكم من خلال ما يلي مجموعة من أجمل أدعية العمرة :

  • اللهمّ يا غافر الذنوب، يا ساتر العيوب، اغفر لي ذنوبي كلها، ويسّر لي أمري، يا رحمن الرحيم.
  • إلهي من ألجأ إليه غيرك؟ أسألك بأسمائك الحسنى أن ترزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً. اللهم اشف كسري وعجزي كله وردني إليك ردا جميلا.
  • رب اكتب الأجر العظيم فإني نويت العمرة. اللهم إني أسألك أن ترفعني وأبلغ أعلى الدرجات في الدنيا والآخرة.

أفضل دعاء العمرة مكتوب

الجميع يريد أن يستجيب الله له، ولكن هناك من لا يستطيع صياغة دعاء مناسب، خاصة في حالة الوقوف أمام الكعبة وأداء مناسك العمرة، فيمكن اللجوء إلى الدعاء التالي:

  • اللهم تقبل عمرتي هذه وصالح أعمالي واغفر لي ذنبي واجعلني من عبادك الذين نظرت إليهم ورحمتهم يا عزيز يا عزيز.
  • يا أرحم الراحمين، ارحمنا برحمتك العظيمة التي تغلب كل شيء، اللهم تقبل توبتي وارزقني الهدى والتقوى، يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا منان يا رزاق ارزقني الرحمة والمال والحسنات والتوفيق في كل خطوة أخطوها في حياتي يا رب العالمين من سعة خزائنك.

أصلي العمرة لنفسي

الصلاة هي حلقة الوصل بين العبد وربه، حيث يتحدث العبد إلى الله بكل ما يتمنى ويرجوه دون تردد، والصلاة تضمن بكل يقين إجابة الله له، وإذا كنت تبحث عن العمرة نفسها؛ نحن نقدم لك ما يلي:

  • اللهم إني نويت العمرة، فاللهم عظم أجري وعافني من كل سوء واسلك الطريق الذي يرضيك عني، يا سميعاً يا عليماً.
  • اللهم ارزقني الأمن والأمان والسعادة واليسر في بيتك الحرام، اللهم تقبل مني صالح الأعمال وارزقني الهدى والهداية والصبر على ما ليس لي به علم، يا وهاب يا كريم.
  • يا رب أنت رجائي وعلاجي من كل مرض. أسألك اللهم أن تشفيني من كل داء وأن تشفي جميع مرضى المسلمين. يا معين أعنا يا رحيم ارحمنا.

صلاة العمرة كاملة

يستحب للحاج أن يكثر من الصلاة، وذلك خلال جميع مناسك العمرة، وليس هناك أجمل من الصلاة عند الكعبة أو الصفا والمروة، لذلك نقدم لك من خلال النقاط التالية باقة من الدعاء أجمل دعاء العمرة :

  • اللهم إني نويت العمرة، حتى تخفف عني كل الصعوبات، وتطمئن قلبي، وأكون من الشاكرين، الذاكرين لك دائماً. اللهمّ أرزقني الخير وأعيشه في سعادة وسعادة وهناء.
  • أشكرك ربي على أن منعتني بهذه العمرة التي أنوي أدائها لوجهك الكريم. اللهم ثبت قلبي على دينك ووفقني ورتب لي أمري فإني لا أستطيع أن أتحمل نعم يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم اهدى الهدى والتقى وتقبل صالح الأعمال. أذهب بكل تواضع ودعاء إلى بيت المقدس. أرشدني وأخرج الثقل والهم والحزن من قلبي، يا عزيز، يا مجيب دعوة المكروبين.

عندما يذهب الناس لأداء العمرة، يتوافدون على محركات البحث للبحث عن دعاء مستجاب للذهاب إلى العمرة، حيث يمكن للمسلم أن يدعو بما يشاء أثناء أداء العمرة، وبإذن الله ستستجاب دعوته. الصلاة هي المكان الآمن الذي يضع فيه الإنسان كل رغباته وبركاته من الله من رزق أو هداية أو سعادة وغيرها من الدعاء.