توقيت عرض مسلسل الهيبة رد بطولة تيم حسن الذي يقوم بدور جبل شيخ الجبل وهو مسلسل لبناني سوري مكون من أربعة أجزاء والفنان تيم حسن هو البطل الثابت في المسلسل، كما ويعتبر هذا المسلسل من ضمن أهم وأبرز المسلسلات في الوقت الحالي بالوطن العربي، ويمتلك المسلسل شعبية كبيرة في صفوف المتابعين والمناصرين.

مسلسل الهيبة رد

حيث شارك في البطولة النسائية مع الفنان تيم حسن في الجزء الأول الفنانة نادين نجيم حيث سمي هذا الجزء “الهيبة”، وشارك في بطولة الجزء الثاني الفنانة نيكول سابا حيث كان يحمل المسلسل اسم “الهيبة العودة”، وشارك في بطولة الجزء الثالث الفنانة سيرين عبد النور وكان المسلسل يحمل اسم “الهيبة الحصاد”، ويأتي الجزء الرابع الذي كان من المقرر عرضه عام 2019 ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا وتم عرضه في عام 2020 وشاركت تيم حسن في البطولة الفنانة ديما قندلفت.

أحداث مسلسل الهيبة رد

تدور أحداث الجزء الرابع حول عودة جبل إلى الحياة بعد فقده لزوجته وابنه في محاولة اغتيال كانت مدبرة له ويحاول جبل شيخ الجبل في الانتقام من الذين كان لهم يد في قتل ابنه وزوجته.

توقيت عرض مسلسل الهيبة رد

  • توقيت عرض مسلسل الهيبة رد على قناة mbc4 في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7مساءًا بتوقيت جرينتش.
  • ويعرض على قناة رؤيا في تمام الساعة 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الاردن.
  • حيث يعرض على قناة السومرية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 11 مساءًا.