تصدر هاشتاق ريناد القحطاني في ذمة الله عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الإربعاء الموافق 25 أغسطس، حيث يستاءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي عن سبب وفاتها وما هي حقيقة وفاتها، حيث إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الهاشتاق، وقد تفاعل عدد كبير من المغردين عبر مواقع التواصل بسبب وفاتها، حيث أبدى حزنهم الشديد على وفاة ريناد القحطاني.

ريناد القحطاني

يتساءل عدد كبير من مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي عن شخصية ريناد القحطاني والذى تصدر تريند المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وقد قالت أحد المغردين في تغريدة لها :” الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. ماعرفها بس الميت يحتاج دعوه”،  وقد قامت إدارة موقع موجز الأخبار بالبحث عن تفاصيل متعلقة ريناد القحطاني ولم نكتشف تفاصيل حول تلك الحادث وما هي تفاصيل وفاتها.

هذا ويذكر ان العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج العربي وفي المملكة العربية السعودية قد شهدت ترند لهند القحطاني بشكل شائع وكبير، يذكر أنه لم يتم الحديث حول سبب وفاة التى نعاها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يذكر أن هناك العديد من التساؤلات حول الحديث هل هي الطفلة ريناد عبدالله القحطاني والتى قد ظهرت خلال برنامج قناة بداية السعودية.