تسريبات GTA 6 تكشف عن موعد الإعلان عن اللعبة الجديدة GTA 6 كثر الحديث والحديث عن موعد الإعلان عن لعبة GTA 6 وخاصة هذا الشهر أي شهر أكتوبر لأننا نعلم أن الشهر هو الشهر الأهم بالنسبة لشركة Rockstar هو شهر الإعلان عن ألعابها وإصدارها، خاصة بعد أن أصدرت الشركة الإعلان الأخير. حول التحديث الأخير والهدايا المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين بمناسبة الذكرى العاشرة للعبة.

موعد الإعلان عن لعبة GTA 6 الجديدة

ونشرت الشركة صورة على تويتر وبدأت في جذب اللاعبين إلى لعبة GTA 6، مع تسليط الضوء على الحرفين VI. وظهرت تسريبات وصور ومقاطع فيديو جديدة. كلنا ننتظر هذا الشهر أن تعلن روكستار عن ما سيأتي هذا الشهر، لا يوجد وقت أو يوم محدد، لكن التسريبات تؤكد أن اللعبة ستصدر في 26 أكتوبر، وكان هناك بث مباشر بين فرانكلين ومايكل وتحدثا حول الحقيبة وهل هي نسخة GTA 6.

تسريبات لعبة جاتا 6

ومن المتوقع أن يكون لهذه الشحنة يد خفية وهي شركة Rockstar. ومن أجل معرفة رأي الجمهور حول الرغبة في الإعلان عن لعبة GTA 6، نشرت شركة Rockstar صورة على حسابها الرسمي وقالت: “نحن نأخذ الكلمات الأولى من الصورة”، وبهذا تشير الشركة إلى إعلان عن اللعبة هناك، وهناك صورة أخرى مع البيانات. إصدار للسلسلة الكبرى. وفي نهاية الصورة هناك تاريخ وهو 29 أكتوبر، حيث سيتم الإعلان عن موعد إصدار GTA 6.

موعد الإعلان عن لعبة GTA 6

هذه كلها تحليلات من المعجبين أو منشئي المحتوى، وبالتالي لدينا أكثر من تاريخ، وحاليا هناك الكثير من التسريبات والأخبار حول لعبة GTA 6، لكن لا أحد يعرف التاريخ الدقيق. التواريخ المحددة لبدء لعبتك ستكون أيام 16 أو 28 أو 29 أكتوبر. جميع التسريبات يتم أخذها على محمل الجد حاليًا حيث أن هناك الكثير من الشائعات ولا أحد يعرف التاريخ الدقيق وكل هذه الأيام مجرد توقعات.

إذا لم يتم الإعلان عن موعد GTA 6 هذا الشهر، فسننتظر حتى العام المقبل، أي 2024. لا تنتظروا موعدًا أو يومًا في هذا الوقت. كل ما عليك فعله هو مراقبة Rockstar ومواقعها الرسمية لأنها الوحيدة التي تعلن عن الأخبار في موعد محدد. تم إصدار لعبة GTA 6 ويمكنك قراءة الأخبار على صفحاتها الرسمية مثل Twitter أو Facebook.