ينشغل العالم أجمع في هذه الأيام بمتابعة تطورات الأزمة الأوكرانية والروسية، حيث يبحث الكثيرون في بلادنا العربية عن تردد قناة الجزيرة الإخبارية لمتابعة أحداث هذه الأزمة بشكل عاجل ومستمر، حيث تقوم قناة الجزيرة بتقديم مجهودات جبارة وتقدم تغطية اعلامية كبيرة جداً لنقل أخبار هذه الأزمة بالصوت والصورة من قلب الحدث، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم زوارنا الكرام تردد قنوات الجزيرة مباشر.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية 2022 على كافة الاقمار الصناعية

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10971  (V)27500 – 3/4SD
نايل سات12520  (H)27500 – 5/6HD
سهيل سات11604  (H)27500 – 3/4SD
سهيل سات11045  (H)27500 – 2/3HD
هوت بيرد12111  (V)27500 – 3/4SD

مميزات قناة aljazeera الإخبارية

  1. معروف عنها بنهجها الشفاف وتحريها الدقة والسرعة في نقل الحقائق وتغطية الأحداث الراهنة مما جعلها محل ثقة لقاعدة عريضة من الجمهور العربي رغم تعرضها لسيل من الانتقادات والاتهامات التي أثارت الجدل حولها.
  2. تهتم بطرح المواضيع الشائكة وتسليط الضوء على بؤر الصراع وفتح آفاق جديدة أمام حرية التعبير.
  3. تنوع الخدمات المقدمة من قبل باقة قنوات الجزيرة ومشاركتها في الكثير من الأنشطة والمحافل الأدبية والتثقيفية وتغطيتها المستمرة والفعالة لجميع المجالات الحياتية.
  4. المهنية العالية واعتماد على صياغة إخبارية متقنة تراعي المعايير العربية واعتمادها على الجودة والمقاييس العالمية في بث محتواها المنوع.
  5. التطوير المستمر لإمكانياتها ومهاراتها وتعزيز قدرات كوادرها واستقطاب أصحاب الخبرات والكفاءات الإعلامية وضمهم لفريق عملها المحترف.
  6. تحرص على إرضاء متابعيها بمختلف شرائحهم وتزويدهم بالمعلومات و الأخبار المحلية والدولية ومنحهم تجربة بصرية فريدة.
  7. اعتمادها في بث مضمونها الراقي على أفضل أنظمة العرض المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي القياسية حتى تتيح لمستقبلي إرسالها الانتقاء من بينها كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  8. توظيف مواردها المالية والبشرية في توسيع نطاق خدماتها وتوفير إعلامها لأكبر مساحة جماهيرية في جميع الدول وبالأخص دول العالم العربي مما دفعها للبث المجاني الغير مشفر عن طريق الأقمار الصناعية المتعددة وعلى رأسها النايل سات.