تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال أظهرت نتائج غير متوقعة، لأنه من الفيتامينات التي تقدم فوائد عديدة لجسم الطفل، لأنه مصنوع من زيت كبد سمك القد، الذي يستخدم بشكل أساسي للأطفال، وقد أثبتت العديد من الدراسات أنه يحسن صحة طفلك، ولذلك سنعرض فيما يلي بعض التجارب مع فيتامين ستروميجا للأطفال.

تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال

قصتي مع فيتامين ستروميجا لابنتي بدأت مع الحمل. عانيت من العديد من مشاكل الضعف خلال فترة الحمل، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كان حملي الثالث بعد أن أجهضت طفلين سابقًا. أردت أن أتناوله بعد أن وصفه لي الطبيب حتى يمر حملي بسلام، وتولد ابنتي بسلام.

لكن المشكلة بدأت بعد عدة أيام من الولادة، لأن الضعف بدأ يظهر بشكل واضح عند الطفلة، لكن كل من حولي أخبرني أن هذا طبيعي وأنها ستحتاج لبعض الوقت حتى تتمكن من التخلص من هذه المشكلة. وبعد عودتي إلى المنزل حرصت على إعطائها الفيتامينات التي وصفها لي الطبيب بشكل مستمر.

ولكن حتى بعد ذلك، لم يتغير شيء. بل عانت من مشكلة توقف معدل نموها مقارنة بأقرانها، وكانت صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، وعندما استشرت صديقة أخبرتني عن استخدام الحليب الصناعي مع الرضاعة الطبيعية، وأنها ستزيد وزنها. نتيجة ل.

كنت خائفًا بعض الشيء من القيام بذلك، لكن بعد ذلك بدأت باستخدام أفضل تركيبة، وأطعمتها الزجاجة مرة واحدة يوميًا.

لكن بعد استخدامه لمدة شهر تقريبا لم تكن هناك فائدة، وهذا دفعني لاستشارة طبيب مختلف عن طبيبها المعتاد، الذي نصحني باستخدام شراب فيتامين ستروميجا، وهنا بدأت تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال.

مما أثبت فعاليته في تحسين معدل نمو الأطفال من حيث الطول والوزن وعلامات النمو المختلفة. وأخبرني بضرورة إعطائها الجرعة التي أوصى بها فقط دون زيادة لتجنب أي مضاعفات. وبعد حوالي شهر ظهر عليها التحسن، حيث زاد وزنها وطولها، وبدأ شعرها ينمو. وغيرها من العلامات.

تجارب الأصدقاء مع فيتامين ستروميجا للأطفال

وبعد عرض تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال، نعرض بعض التجارب الأخرى مع هذا الفيتامين والتي تتلخص فيما يلي:

1-خبرة في علاج مشاكل النطق

وفي سياق الحديث عن تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال نتحدث عن هذه التجربة. وتقول صاحبة إنها عانت من بعض المشاكل الصحية خلال فترة الحمل، والتي نتجت عن تعرضها لتسمم الحمل عن طريق تناول طعام ملوث، لكنها تمكنت من النجاة وإنقاذ طفلها من الموت، لكن الطبيب أخبرها أن الطفل قد يكون مصابا بتسمم الحمل. تعاني من مشكلة صحية لاحقاً وتحتاج إلى علاج.

لكنها لم تكفل سوى نجاته من الموت، وبعد مرور نحو شهرين أنجبت الطفل، وكان في البداية بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي علامة على معاناته من مرض اعتقدت أنه لا يعاني منه. مشكلة كما أخبرها الطبيب.

ومع مرور الأيام، كبر الطفل بشكل طبيعي كغيره من الأطفال، ولكن جاءت المفاجأة عندما بلغ سن الثلاث سنوات، لكنه لم يتمكن من النطق بكلمة واحدة. كانت قلقة لكن والدتها أخبرتها أن هذا أمر طبيعي لأنه لم يحدث إلا بعد ذلك.

العثور على الحل الصحيح

ولكن حتى وصل إلى السن الذي يجب عليه فيه الكلام، عملت على الذهاب إلى أخصائية النطق، حتى تتمكن من معرفة السبب الحقيقي للمشكلة ومساعدة الطفل على نطق الكلمات. وأخبرها أنه يعاني من مشكلة تأخر النطق، وأن هناك بعض الجلسات التي يجب عملها له حتى يتمكن من التحدث بسهولة.

وبعد مرور حوالي شهر وإجراء خمس جلسات، لم تجد أي تحسن، وأدركت أن المشكلة ليست كما قال لها الطبيب المختص، مما دفعها لاستشارة أخصائي آخر لمعرفة المشكلة. الذي أخبرها أن الطفل يعاني من خلل في مناطق الدماغ المسؤولة عن الكلام.

يتسبب في عدم قدرة الطفل على تنسيق حركة الشفاه واللسان بسلاسة، مما يؤدي إلى صعوبة إخراج الكلمات من الفم، ويحتاج إلى استخدام بعض الأدوية وأهمها فيتامين ستروميجا الذي يجب تناوله. بشكل دوري دون توقف في أي وقت.

مع إجراء بعض التمارين مع الطفلة، وبعد حوالي شهرين من استخدام الدواء، شهدت طفلتها تحسنا ملحوظا واستطاعت نطق بعض الكلمات البسيطة، إلا أن الطبيب أكد لها أنه بعد جرعة أخرى من الدواء سيكون الأمر أفضل. من الأول.

2- تقوية العظام والمفاصل

وفي إطار مناقشة تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال سنتحدث عن هذه التجربة. ويقول صاحبها إن طفلها لم يكن الطفل الأول الذي يعاني منه، لكنه كان يعاني من مشاكل في العظام منذ ولادته، لأنه يعاني مما يعرف بتلين العظام.

ما نتج عن سوء التغذية الذي أصيبت به في أشهر الحمل الأولى، ولم تكلف نفسها عناء علاجه، معتقدة أنه لن يؤثر على طفلها بأي شكل من الأشكال، ولكن المفاجأة كانت عندما ولدت الطفل، وهو يعاني في البداية من التهاب المفاصل المشاكل والقدرة على تحريكها.

ولكن مع مرور الوقت ونموه بدأت تظهر عليه عدم القدرة على الجلوس أو الزحف، وعندما أخبرت إحدى صديقاتها عن هذه المشكلة، أخبرتها أن طفلها يعاني منها أيضاً، ولكن هناك مشكلة طبيعية وهي وصفة يمكنها استخدامها حتى تتخلص من المشكلة نهائياً، بشرط أن تعمل عليها مع تعريض الطفل لأشعة الشمس لفترة طويلة.

ومن منطلق حرصها على طفلها ورغبتها في مساعدته، بدأت أولاً باستخدام هذه الوصفة على ساقيه لمعرفة ما إذا كانت ستؤدي إلى نتائج فعالة أم لا. هذا جعلها تشعر باليأس.

ولكن ما أعاد أملها مرة أخرى هو عندما رأت إعلاناً عن طبيب عظام أجنبي سيأتي قريباً إلى بلدها للمساعدة في فحص الأطفال وحل مشاكلهم بسرعة، وفعلاً اتصلت برقم الهاتف الموجود في الإعلان الذي اتصلت به لإجراء بلاغ. موعد مع الطبيب في أقرب وقت ممكن.

اذهب إلى طبيب أجنبي

وكان موعد فحصها بعد حوالي أسبوعين. ورغم طلب موعد مسبق، إلا أنها لم تجد الفرصة للقيام بذلك. وبعد أن ذهبوا إلى الطبيب، أخبرته بما حدث لطفلتها منذ البداية وحتى الوقت الحاضر. وأخبرها أن تعريض الطفلة للشمس أمر مهم، لكن الوصفة التي اتبعتها كانت ستنجح. إنه يفشل عاجلاً أم آجلاً لأنه ليس مفيداً كما تتوقع.

ووصف لها بعض الأدوية والفيتامينات لتعطيها للطفل، وشدد على فيتامين ستروميجا الذي لا غنى عنه في حالته. وطلب منها تعريضه فعلياً للشمس والالتزام بجدول الدواء لمدة 3 أشهر على الأقل، وأنها ستبدأ بملاحظة النتائج بعد حوالي شهرين.

وهذا ما حدث بالفعل وحصلت على نتائج رائعة، حيث يستطيع طفلها الوقوف على قدميه بسهولة ويحتاج إلى القليل من المساعدة، ولكن هذا كان أفضل من ذي قبل وكانت على يقين من أن وضعه سيتحسن مع مرور الوقت.

3- مشكلة فرط النشاط

وعلى ضوء تجربتي مع فيتامين ستروميجا للأطفال نطلق على هذه التجربة اسم التجربة، وتقول الأم إنها أنجبت طفلا بعد معاناتها من عدم الحمل لأكثر من خمس سنوات بعد زواجها. استخدمت الطرق والوصفات الطبيعية حتى حدوث الحمل، لكنها كانت دائماً تفشل.

وعندما بحثت على الإنترنت وجدت أن التلقيح الاصطناعي هو الطريقة الأنسب لحل مشكلتها، فبدأت بالبحث عن أفضل الأطباء الذين يقومون بإجراءه في مدينتها. وبعد أن وجدت الطبيب المناسب، ذهبت إليه مع زوجها، وطلب منهما إجراء بعض الفحوصات للتأكد من ملاءمة التلقيح الصناعي لهما.

ولكن بعد ذلك جاءت الصدمة أن الطبيب أخبرها أن استخدام هذا النوع من العمليات سيؤدي إلى ولادة طفل يعاني من مشكلة، لكنها صمدت لأنها لم تر سوى رغبتها في إنجاب الأطفال، فطلبت منها الطبيب أن يفعل ذلك. وأجرت العملية دون أن تقلق من المضاعفات التي قد تنتج عنها، وفعلاً أجرت العملية الحمل، وأنجبت طفلها بشكل طبيعي.

عندما ظهرت المشكلة

في البداية اعتقدت أن طفلها لا شيء وأن الطبيب يبالغ في كلامه، لكن بعد فترة، مع نمو الطفل، ظهرت عليها بعض أعراض فرط النشاط. ، على عكس أقرانها. لم تهرب في الوقت المحدد بل وتحدثت. وكانت تعاني من الخمول. مشكلة مع.

هذا بالإضافة إلى عدم اهتمامها، فلم تنتبه لذلك إلا بعد مرور بعض الوقت بعد أن لفت انتباهها، وهنا ذهبت إلى طبيب أطفال، الذي أحالها إلى طبيب مختص، وكتب لها هذا الطبيب طبيباً. مجموعة فيتامينات بالإضافة إلى فيتامين ستروميجا، وطلبت منها عدم إهمال إعطائها للطفل، وبعد فترة انتهت الأمر ليس بالأمر المهم وجدت تحسنا ملحوظا لدى الطفل وانخفاض مستوى المشاكل.

ما هي فوائد الأوميجا 3؟

يعمل على تقوية المناعة وتحسين الذاكرة.

ما هي جرعة الأوميجا 3؟

يمكن تناول كبسولة واحدة يومياً.

ما هي أبرز الآثار الجانبية عند تناول الأوميجا 3؟

الصداع، طعم غريب في الفم، جفاف الفم.