من تجربتي مع الكنس الداخلي يمكن أن يستفيد منه الكثير من الأشخاص… فهو يحتوي على الكثير من التفاصيل التي قد تحتاج إلى معرفتها.

  • شفط الدهون هو الحل الأمثل للتخلص من رواسب الدهون.
  • شفط البطن لا يزيل دهون البطن.
  • يمكن أن يستغرق شد عضلات البطن حوالي 5 أشهر قبل ظهور النتائج.

إقرأ أيضاً:

هل يختفي البطن عند مص المعدة؟

اسمي هبة. اليوم أود أن أشارككم تجربتي مع عملية شفط البطن الداخلية والتي من خلالها اكتشفت أنه من الممكن التخلص من دهون البطن باستخدام هذه الطريقة. ومع ذلك، يمكن أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً جدًا للحصول على نتائج مرضية.

تعمل هذه التمارين على تقوية عضلات المعدة وجعلها تنجذب إلى الداخل، بالإضافة إلى أنها تعمل على تحفيز الجسم لتقليل معدل تراكم الدهون، كما يمكن ممارسة هذه التمارين في أي وقت ومتى تريدين.

كما يمكن الاعتماد على هذه الطريقة للتخلص من ترهلات البطن وتقليلها، فهي تعمل على تكبيرها والحصول على بطن مسطحة، وقد حصلت على نتائج مرضية من خلال اتباع هذه التمارين والمداومة على ممارستها.

الآثار الضارة لعملية شفط البطن الداخلية

أود أن أشارككم تجربتي الخاصة مع الآثار الجانبية التي يمكن أن تنجم عن عملية شفط البطن الداخلي، فقد وجدت أن الجزء الأساسي من هذه التمارين هو حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم… إلا أنها لا تؤدي إلى تحقيق ذلك. هدف.

قد يفشل هذا التمرين أيضًا في منحك معدة مسطحة، مما يعني أنك قد تشعر بالإحباط، لكن من الناحية الصحية، فهو لا يسبب أي ضرر يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتك العامة.

تجربتي مع فوائد مص المعدة أثناء المشي

اليوم أود أن أشارككم تجربتي في سحب معدتي أثناء المشي، ومن خلال تلك التجربة اكتشفت العديد من فوائد هذا التمرين.. فهو يقوي عضلات البطن.. ويؤدي إلى سحبها.

بالإضافة إلى أنه يجعل عضلات البطن مشدودة جداً… ولا تحتوي على أي نوع من الدهون كما يساعد هذا التمرين على التخلص من مشكلة المعدة… ويساعد على شد المعدة وإعطائها المظهر الصحي .

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا التمرين طريقة سهلة للحصول على الجسم المثالي على المدى الطويل. كما أنه يساهم في الحفاظ على عضلات الساق وتقويتها. إلا أن الأمر يتطلب أن تمضغ طعامك بشكل صحيح وتتجنب شرب المشروبات الغازية، وكذلك أن تتناول طعامًا سهل الهضم حتى تحصل على نتائج عندما تدربه.

إقرأ أيضاً:

يقوم بشفط البطن إلى الداخل لفصل العضلات

اسمي ممدوح.. وأود أن أشارككم تجربتي في عملية شفط دهون البطن الداخلية، لطالما حلمت بالحصول على قوام رشيق ومميز.. ومن خلال هذه التمارين البسيطة تحقق حلمي.

إلا أنني حرصت على استكمال هذه التمارين ببعض النصائح البسيطة، منها تجنب ابتلاع الطعام مباشرة، والابتعاد عن شرب المشروبات الغازية.

ومن ناحية أخرى، كنت أحرص على شرب المشروبات الطبيعية، كما أحرص على الابتعاد عن تناول الأطعمة التي قد تؤدي إلى الانتفاخ.

بالإضافة إلى ذلك، قمت بشرب كميات أكبر من الماء، حيث شربت ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً. كما حرصت على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على السكر، وتجنبت تناول الطعام قبل النوم مباشرة.

كما حرصت على الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة التي يمكن أن تؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم، ومع مرور الوقت حصلت على المعدة المسطحة ذات العضلات البارزة، وهو ما حلمت به.

جرب مص معدتك أثناء الجلوس

سبق لي أن قمت بتجربة تمرين شفط المعدة أثناء الجلوس، ثم وجدت أن هذا التمرين يحتاج إلى جهد في بداية ممارسته، ستشعر بضيق في التنفس، لكن مع الوقت لن تشعر بالتعب.

يعمل على تقوية عضلات البطن وجعلها بارزة قليلاً، كما يتطلب تنظيم عملية التنفس والموازنة بين الشهيق والزفير. كما يساعد هذا التمرين على تحفيز الجسم لشد محيط البطن. وبالتالي، سيكون لديك فرصة للتخلص بنجاح من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة.

إقرأ أيضاً:

ألم عند مص البطن إلى الداخل

لقد واصلت ممارسة مص المعدة… ومع مرور الوقت بدأت أشعر ببعض التشنج والألم نتيجة لذلك. لقد تحققت من السبب ووجدت أنه بسبب تقلص عضلات البطن.

علاوة على ذلك، تتراوح هذه الآلام من الوخز العضلي البسيط إلى التشنجات القوية، إلا أنها لا تؤدي إلى تأثير سلبي على صحة المريض. ومن ثم وجدت صعوبة في الاستمرار في ممارسة تمرين شفط البطن.

وأثناء البحث وبسؤال الطبيب أخبرني أن هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى هذا الألم منها الإفراط في تناول الطعام مما يؤدي إلى توسع المعدة، أو يمكن أن يكون نتيجة تناول طعام يحتوي على الزيوت والبهارات مما يؤدي إلى للإصابة بتشنجات في عضلات البطن.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون بسبب تناول منتجات الألبان والإصابة بحساسية تجاه اللاكتوز، ناهيك عن إمكانية تطور هذا الألم نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين في حالة الحساسية للمكونات التي تحتوي عليها.

وعندما أخبرت المختص أخبرني أنه من الضروري تجنب ممارسة هذه التمارين لفترة جيدة… كما أخبرني ببعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تقلل من الشعور بالألم ومنها تناول وجبات صغيرة.. تأكد لتدليك عضلات البطن وتعريضها للحرارة.

كما يجب عليك تناول الموز الذي يعمل على تصحيح مستوياته في الجسم. كما يجب عليك شرب الشاي الذي يساعد على تقليل الشعور بالغازات والتشنجات. لقد حصلت على قسط كاف من الراحة باتباع هذه التعليمات.

وهنا اختتمت بمشاركتي تجربتي الخاصة في عملية شفط البطن الداخلي، والتي من خلالها أصبح من السهل التعرف على أهم المعلومات المتوفرة بهذا الخصوص. لصالح الجميع.