هل تريد تمويل شخصي من غير البنوك بعيداً عن الإجراءات التي يضعها كل بنك والتي تعيق طلبات العملاء؟ يوجد في المملكة العربية السعودية أكثر من شركة تمويل فوري عبر الإنترنت، مثل شركة سلفا للتمويل الاستهلاكي، أول شركة تقنية مرخصة من البنك المركزي السعودي، والتي تقدم قرضًا بسيطًا وسريعًا للأفراد بقيمة ألف إلى ألف إلى عشرين ألف ريال، مع فترات سداد بسيطة ومحددة.

سلفة تمويل شخصي من غير البنوك

وهناك من لا يريد التمويل من البنوك والمصارف ويبحثون عن شركات تقدم التمويل الشخصي دون تحويل الرواتب وكذلك بدون كفيلين لاستلامه بشرط أن يكون هذا القرض متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية. ولهذا السبب وجدنا منصة سلافة التي تقدم القروض في أقصر وقت ممكن دون الحاجة للذهاب إلى أي جهة. بل يتم ذلك إلكترونياً من خلال عمليات بسيطة عبر طلب القرض الإلكتروني في أي وقت وفي أي مكان عبر الإنترنت، دون الحاجة لزيارة الفرع. بخطوات بسيطة بعد استيفاء شروط التقديم على القرض.

كيف أحصل على قرض شخصي باستخدام البطاقة فقط؟

وفي المملكة العربية السعودية أتاحت شركة سلافة للتمويل إمكانية الحصول على التمويل الخاص للمواطنين السعوديين الذين يحملون بطاقة الهوية فقط، حيث قدمت شركة سلافة للتمويل تمويلاً خاصاً للمواطنين السعوديين ولا يمكنهم التقديم عليه إلا برقم بطاقة الهوية المطبق من خلال منصة سلافة بدون راتب يتم تحويله لسداد دين أو لإجراء تحسينات على منزل أو لإجراء إصلاحات للسيارة، وهو طلب مسبق، يتم تقديمه خلال 15 دقيقة من بداية التسجيل في الموقع حتى يتم إيداع المبلغ في حسابك البنكي.

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيلين

كما ذكرنا سابقاً، شركة سلفا لا تحتاج إلى كفيل ولا يتوجب عليها تحويل راتبك. بل يشترط شخص محدد من المتقدم للحصول على السلفة وهذه الشروط هي

  • الشرط الأول هو أنه يجب عليك الحصول على الجنسية للحصول على السلفة.
  • يجب أن يتراوح عمر مقدم الطلب أيضًا بين 23 و60 عامًا وأن يكون مؤهلاً بالكامل.
  • على أن يكون على رأس عمله وراتبه لا يقل عن 5000 ريال سعودي لموظفي القطاع الخاص والحكومي.
  • ألا يقل راتب الموظف في القطاع العسكري عن 10,000 ريال سعودي.
  • أن تكون مدة التوظيف السابقة لا تقل عن ثلاثة أشهر للقطاع العام وستة أشهر للقطاع الخاص.

كيف أحصل على مبلغ مقدم؟

ومن أجل الحصول على سلفة مالية في هذا الشأن خلال 24 ساعة، يجب علي تقديم الطلب عبر منصة سابقةمن خلال تحميل تطبيق سلافة الإلكتروني على هاتفك ثم القيام بما يلي

  • قم بالتسجيل للتسجيل المسبق وقم بتسجيل الدخول للحصول على العضوية.
  • أو قم بتسجيل عضوية جديدة من خلال توفير كافة المعلومات الشخصية والمالية.
  • ثم قم بتقديم طلب الدفعة المقدمة واختيار مبلغ السلفة ومبلغها وعدد الأقساط الشهرية.
  • بعد ذلك تقوم بتقديم الطلب وانتظار الرد من الشركة السابقة وتحويل المبلغ إلى الحساب البنكي المخزن بعضويتك.