البروة وزارة الصحة العمانية قم بتسجيل الدخول إلى moh.gov.om ال الذي يعد من أهم المنصات الحكومية في سلطنة عمان ويقدم خدمات إلكترونية لجميع منسوبي وزارة الصحة، لذا تود البروة وكذلك البروة عمان توضيح ما هو عليه . وبالإضافة إلى تسجيل الدخول، تشير وزارة الصحة أيضًا إلى طريقة تحميل تطبيق البروة على الأجهزة الذكية ورابط ال الرسمي لهذه المنصة.

ما هي البروة؟

البروة هي منصة إلكترونية حكومية تابعة لوزارة الصحة في سلطنة عمان. تم إطلاقه مؤخرًا لمساعدة جميع العاملين والموظفين في مجال الرعاية الصحية في سلطنة عمان على عرض وقراءة الرسائل الخاصة بهم والرد عليها. بالإضافة إلى قائمة المراسلات، يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الردود على الطلبات الإدارية المختلفة، كما يمكنك الوصول إلى هذه الطلبات بشكل مباشر إلكترونيًا.

البروة وزارة الصحة العمانية قم بتسجيل الدخول إلى moh.gov.om

يمكنك الدخول إلى ال الرسمي لمنصة بروة بوزارة الصحة العمانية باتباع الخطوات التالية

  • الدخول على ال الرسمي لمنصة البروة ووزارة الصحة العمانية وتسجيل الدخول باستخدام الرابط “هنا”.
  • اكتب اسم المستخدم في الحقل المخصص.
  • اكتب كلمة المرور في الحقل المخصص.
  • انقر على خيار تسجيل دخول المستخدم.

قم بتحميل تطبيق وزارة الصحة العمانية البروة

يمكنكم تحميل تطبيق البروة الخاص بوزارة الصحة العمانية الذي يقدم الخدمات الإلكترونية لجميع منسوبي وزارة الصحة من خلال اتباع الخطوات التالية

  • متجر جوجل بلاى هذا لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عبر الرابط “”.
  • متجر التطبيقات وذلك لجميع أجهزة iPhone وiPad عبر الرابط “”.

الرابط إلى منصة بروة التابعة لوزارة الصحة العمانية، قم بتسجيل الدخول

يمكنكم الدخول إلى ال الرسمي لمنصة البروة التي تنفذها وزارة الصحة العمانية من الرابط، ومن خلال هذا التطبيق يتم تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع موظفي وزارة الصحة العمانية، والغرض منها هو لتوفير الوقت والجهد.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح البروة وزارة الصحة العمانية قم بتسجيل الدخول إلى moh.gov.om بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق البروة ورابط هذه المنصة تم أيضاً شرح ما هي البروة.