تعرض الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لاستهداف أحد الفرق التي كان يلعب لها، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

هذا الموسم، تغير لوكا مودريتش من لاعب أساسي في خط الوسط، إلى البديل الأخير لزملائه الأصغر سنًا، مثل أوريليان شواميني وإدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي.

من جانبه، أكد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أكثر من مرة أن مودريتش لن يحتفظ بمكانه الأساسي هذا الموسم، رغم تأكيده على حاجة الفريق إليه.

وقالت فلاتكا بيراس، رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي، إنها ستتقدم بعرض لضم مودريتش في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024، أي قبل 6 أشهر من نهاية عقد اللاعب في سانتياجو برنابيو.

وقال بيراس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مودريتش لديه عقد حتى نهاية الموسم، وسأطلب التوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية بالطبع”.

ورد بيراس على سؤال حول الشائعات حول عدم رغبة دينامو في عودة لوكا، قائلا: “هناك تواصل مستمر معه وأعرف أفراد عائلته. لا يمكن قول ذلك. من المنطقي أن يعود إلى زغرب في نهاية الموسم”. اذهب إلى زغرب. مسيرته المهنية.”

وجاء مودريتش من فريق شباب دينامو زغرب إلى الفريق الأول عام 2003، ثم بعد 5 سنوات انتقل إلى توتنهام هوتسبير في إنجلترا، ومنها انتقل إلى ريال مدريد عام 2012 وما زال يدافع عن ألوانه.

واختتمت قائلة: “ولم لا؟ دينامو سيبذل كل ما في وسعه لإتمام هذا العقد، وسنرى إذا كان هذا سيكون كافيا أم لا”.

يُشار إلى أن مودريتش نفسه أبدى استياءه من فكرة تواجده كبديل في ريال مدريد، وهو ما قد يدفعه للرحيل في يناير المقبل إما إلى فريقه السابق أو إلى دوري المحترفين السعودي، وهو ما سيسمح بضمه. في صيف 2023 براتب يصل إلى 120 مليون يورو على 3 مواسم.

2a02-4780-11–4f

جزيرة إم آند إم