تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من أكثر القنوات الترفيهية والتعليمية. تأسست القناة عام 1997، وهي معروفة بتقديم محتوى متنوع ومثير للاهتمام حول العلوم والتاريخ والثقافات المختلفة والحياة البرية حول العالم. إذا كنت تبحث عن المعرفة والترفيه في نفس الوقت، فقناة ناشيونال جيوغرافيك هي وجهتك. الأمثل، لهذا نقدم لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

لمشاهدة برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لاستقبال القمر الصناعي الذي تبث عليه القناة. وفيما يلي قائمة بترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك لبعض الأقمار الصناعية الشهيرة

  • النايل سات تردد القناة على النايل سات هو 11938 أفقيا.
  • عربسات تردد القناة على عربسات هو 12092 أفقي.
  • هوت بيرد تردد القناة على هوت بيرد هو 12303 أفقيا.

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك برامج متنوعة تغطي مختلف المجالات العلمية والثقافية والتاريخية. تعتبر الأفلام الوثائقية التي تقدمها القناة من أبرز المحتويات التي تستحق المشاهدة حيث أنها تتيح لك فرصة استكشاف العالم والتعرف أكثر على الثقافات المختلفة والظواهر الطبيعية الرائعة.

قناة الجغرافيا الوطنية

بفضل برامجها الترفيهية تستطيع قناة ناشيونال جيوغرافيك أن تأخذك في رحلة إلى أعماق المحيطات الغامضة، وتأخذك إلى قمم الجبال الشاهقة وتعرفك على ثقافات وتقاليد الشعوب حول العالم، كما تقدم القناة أيضًا برامج عن الحياة البرية، حيث يمكنك رؤية التنوع البيولوجي حول العالم ومعرفة المزيد عن المخلوقات الفريدة والمذهلة التي تعيش في بيئات مختلفة.

قناة ناشيونال جيوغرافيك HD

بفضل جودة العرض عالية الوضوح (HD)، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مذهلة وواقعية. ستشعر وكأنك تعيش اللحظة وتكتشف العالم من خلال صور واضحة وجميلة وتعليقات مثيرة للاهتمام.

برامج ناشيونال جيوغرافيك

تشمل البرامج المميزة لقناة National Geographic مغامرات National Geographic التي تستكشف المواقع النائية والمغامرات المثيرة حول العالم. كما تقدم القناة مسلسل “كوكب الحيوان” الذي يركز على الحياة البرية والحيوانات المذهلة التي تعيش في مناطق جغرافية مختلفة، بالإضافة إلى… بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة برامج عن ثقافات مختلفة، مثل “التراث العالمي”، حيث يستكشف التراث الثقافي والتاريخي لمختلف البلدان والمجتمعات.

وأخيرا نقدم لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك فهي من أفضل القنوات التي تجمع بين الترفيه والتعليم. استعد للانغماس في عالم مذهل من المعرفة والمغامرة مع قناة ناشيونال جيوغرافيك واستمتع بكل لحظة في رحلتك الافتراضية حول العالم.