إذاعة مدرسية جاهزة جديدة ومميزة، مكتملة بفقرات افتتاحية وختامية، تبهر الطلاب والمعلمين، لأن الإذاعة المدرسية تعتبر بداية يوم الطالب في المدرسة، ولذلك يجب أن تثير فقراتها شهيته. نحو العلم والمعرفة وتعينه على السعي نحو العلا. ومن خلال هذا نتعرف على نموذج جاهز للإذاعة المدرسية.

إذاعة مدرسية جاهزة جديدة ومميزة، كاملة بالفقرات والمقدمة والخاتمة “”
مقدمة الإذاعة المدرسية المميزة والمثيرة الحياة مليئة بالدروس والدروس، وعلى كل طالب أن يستمد منها الحكمة
مقدمة كاملة للإذاعة المدرسية اليوم الجديد شهيد لعملنا وقد رزقنا بمولود فلا تفوت فرصة اكتساب العلم والمعرفة إذا لم تغتنمها

تعتبر الإذاعة المدرسية من أهم الأنشطة المدرسية التي تساهم في تنمية مهارات وقدرات الطلاب. إنها فرصة لهم للتعبير عن أنفسهم وإظهار مواهبهم. مقدمة المقالة الإذاعية هي أول ما يسمعه الطلاب، لذا يجب أن تكون جذابة ومثيرة للاهتمام لتلفت انتباههم وتجعلهم يتابعون الأجزاء الأخرى من الراديو.

نموذج الاذاعة المدرسية جاهز pdf

في بداية مشاهدة إذاعة مدرسية منتهية جديدة ومتميزة بقطع كاملة لا بد من التعرف على المقدمة وباقي قطع الإذاعة المدرسية والخاتمة وهي كالتالي:

مقدمة الإذاعة المدرسية الجاهزة الجديدة والمميزة كاملة بالفقرات

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. بسم الله غدا الخير عليكم. وفيما يلي، نقدم لكم اليوم مواضيع متنوعة على إذاعتنا، وندعو الله أن تكون فقراتنا اليوم مفيدة ومضحكة بالنسبة لكم.

فقرة القرآن الكريم في الإذاعة المدرسية

تزامناً مع التعرف على إذاعة مدرسية جاهزة جديدة ومميزة كاملة بالمقطع، نقدم لكم شريط القرآن الكريم مقدم لكم من الطالبة… تفضلوا بـ:

{الله لا إله إلا هو الحي القيوم. فلا يأخذه نوم ولا نوم. له ما في السماوات وما في الأرض. من ذا الذي يشفع عنده لا يكون إلا بإذنه. فهو يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم. ولا يدخلون في شيء من علمه إلا ما شاء. وعرشه عرضه مثل السماء. والأرض – ولا يمل منه حفظهم – وهو العلي العظيم } . [البقرة:255].

فقرة الحديث الشريف في الإذاعة المدرسية

وإذ نقرأ إذاعة مدرسية جديدة ومميزة جاهزة للاستخدام مكتملة بالفقرات، نقدم لكم حلقة الحديث الشريف التي سيقدمها لكم الطالب… ويرجى التفضل بما يلي:

“إنما الأعمال بالنيات، ولكل امرئ ما نوى، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله، فهجرته إلى الله ورسوله، ومن هجرته إلى حياة دنيا يصيبها أو عرضها” امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه». [أخرجه مسلم].

حلقة حديث صباحي في الإذاعة المدرسية

في رحلة اكتشاف إذاعة مدرسية جديدة ومميزة كاملة مقطوعة، نقدم لكم الأحاديث الصباحية التي قدمها لكم الطالب… تفضلوا ب:

السماء الصافية كل صباح وأوراق الشجرة التي تتخللها خيوط من ضوء الشمس الذهبي تجعل قطرات الندى تتلألأ فيها، مما يجعلها تبدو وكأن الشجرة قد أنتجت بعض النجوم. يذكرنا هذا المشهد أن كل صباح هو بداية جديدة لأمل جديد في كل واحد منا.

أول ميزة في الإذاعة المدرسية

بعد سماع الكلمات الطيبة من زميلتنا…يسعدنا أن نعلن لكم أنه سيقدم لكم أفضل طلاب قسم المدرسة…يرجى:

  • أول أمير تولى ولاية الشام هو عبيدة بن الجراح.
  • وأول من قدم المدينة من المهاجرين أبو سلمة بن عبد الأسد رضي الله عنه.
  • وأول بيت سكنه النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة هو بيت أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه.
  • وأول من دخل مكة من الصحابة مع التلبية هو الصحابي الجليل ثمامة بن أثال الحنفي رضي الله عنه.

نهاية إذاعة مدرسية منتهية ومميزة

وبهذه المعلومات القيمة نختتم اليوم بثنا، وندعو الله أن يعلمنا ما ينفعنا وينفعنا بما علمنا، وأن يبارك لنا فيما أعطانا من العلم. الحمد لله رب العالمين.

:

تعتبر الإذاعة المدرسية شريحة خاصة في حياة الطلاب اليومية، تثير حماسهم للعلم والمعرفة في بداية يومهم الدراسي، وتحفز عقولهم على تلقي العلوم التي يجب عليهم اكتسابها في صفوفهم في ذلك اليوم للاستعداد.