ابطال المسلسل الصيني الحب للأبد بالصور أولئك الذين يبرزون بأدائهم في المسلسلات الدرامية الرومانسية التي لها تأثير كبير عند الحديث عن أصدقاء المدرسة وعلاقاتهم مع بعضهم البعض، سيكونون في ال الذي يصف أبطال المسلسل التلفزيوني الصيني Forever Love بالصور.

مسلسل الحب الى الابد

الحب للأبد هو مسلسل درامي رومانسي صيني يتكون من ثمانية وعشرين حلقة. بدأ بثه في 14 ديسمبر 2020 ولاقى استحسانًا كبيرًا من قبل محبي الدراما الصينية والكورية.

ابطال المسلسل الصيني الحب للأبد بالصور

ويشارك في الدراما الصينية (إلى الأبد) مجموعة من الوجوه الشابة البارزة، ويضم المسلسل[1]

جوليا شيانغ

اسمها الصيني هان تشي شيانغ ولكن اسمها جوليا باللغة الإنجليزية، هي ممثلة تحمل الجنسيتين الأمريكية والصينية، ولدت في الولايات المتحدة يوم 4 مايو 2002، عمرها 21 عاما، هي الممثلة المفضلة. . يمارس رياضة التنس والتمثيل منذ طفولته… بدأ العمل في مجال التمثيل منذ عام 2018م وظهر في المسلسل التلفزيوني Unknownable Sunny لأول مرة عام 2019م.

وانغ أنيو

ممثل صيني، ولد في 3 فبراير 1998. 25 سنة. تخرج من جامعة الاتصالات الصينية وتخصص في البث والاستضافة. وفي عام 2018، شارك في البرنامج الموسيقي المتنوع “The Coming One”. “سهل” للمتعة. Plus” وظهرت عام 2019م من خلال الدراما الرومانسية التاريخية “Dreaming Back to the Qing”.

تشين زي

ممثل صيني، من مواليد التاسع والعشرين من أكتوبر عام 1996، عمره 27 عاما، تخرج في قسم التمثيل بجامعة شنتشن، في عام 2015 شارك في برنامج ملك البوب ​​للمواهب، وفي عام 2016 قام ببطولة في سلسلة الويب “كل شيء عن الأسرار”، ثم أصبح أحد أبرز الممثلين في الصين، وقام بالعديد من الأدوار التمثيلية حتى أصبح واحدًا.

بان مي يي

الممثل الصيني، من مواليد 28 أكتوبر 1995 ويبلغ من العمر 28 عامًا، برز إلى الواجهة من خلال المسلسل التلفزيوني Sesin Bir Hafızası Varsa الذي تم عرضه في عامي 20212022، ورغم أنه لا يملك الكثير من المعلومات الشخصية عنه وهو معروف بأدائه الرائع في المسلسلات الدرامية الصينية.

يوان هاو

هو ممثل تايواني، من مواليد 19 أبريل 1982، يبلغ من العمر 41 عامًا، قدم برامج تلفزيونية وبدأ التمثيل منذ أن كان في السادسة عشرة من عمره تقريبًا، ظهر في العديد من المسلسلات والأفلام والتليفزيون. برامج منظمة ومجموعة… فازت MS بجوائز مثل Sanle Duo Drama Awards في عام 2013.

قصة مسلسل الحب الى الابد

تدور قصة المسلسل حول شخصين يبحثان عن الحب منذ سنوات دراستهما في الجامعة معًا، ويقع شي في حب بعضهما البعض، ويلتقيان في العمل بعد التخرج، وفي النهاية يتزوجان.

تم الكشف عنه ابطال المسلسل الصيني الحب للأبد بالصور بالإضافة إلى الحديث عن قصة المسلسل التلفزيوني Love Forever تم الحديث عنه أيضًا.