إيمريك لابورت ويكيبيديا.. كم عمر لابورت لاعب النصر؟ ويعد طول لابورت من أشهر لاعبي النصر، وانتشرت عنه شائعات كثيرة في الفترة السابقة. وتقدم السيرة الذاتية للاعب إيمريك لابورت في المقال التالي، والذي من خلاله يتم الكشف عن أهم المعلومات عن اللاعب.

إيمريك لابورت ويكيبيديا

إيمريك جان لويس جيرارد ألفونس لابورت هو أشهر لاعب كرة قدم محترف لنادي النصر السعودي في الدوري السعودي للمحترفين.

ولد هذا اللاعب في فرنسا ولعب مع المنتخب الإسباني، وسبق له أن لعب في مسيرته الكروية لأكثر من نادي، حيث لعب كمركز خط دفاع وأحيانا كان يلعب كظهير لفريق إير.

سجل العديد من الأهداف في مسيرته الكروية، ولعب 51 مباراة مع المنتخب الفرنسي، لكنه لم يمثل الفرق الرئيسية من قبل، وحصل مؤخرًا على الجنسية الإسبانية، لكنه فرنسي الأصل.

كم عمر لابورت لاعب النصر؟

ولد إيمريك لابورت في 27 مايو 1994، ويبلغ حاليا من العمر 29 عاما. بدأ مسيرته في نادي أتلتيك بلباو الإسباني وخاض معهم 222 مباراة سجل فيها 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

كما ارتدى قميص مانشستر سيتي، وكان ذلك في عام 2018، وشارك مع الفريق في 180 مباراة، سجل فيها 12 هدفًا وساهم في صناعة 4 آخرين.

ارتفاع لابورت

وبالنظر إلى السيرة الذاتية لإيمريك لابورت، تبين ويكيبيديا أن طول هذا اللاعب أكبر من طول لاعبي كرة القدم الآخرين في الأندية المختلفة، إذ يبلغ طوله “1.91 سم”، أي ما يعادل 6 أقدام و3 بوصات.

وبذلك تم عرض السيرة الذاتية لإيمريك لابورت على ويكيبيديا.. كم عمر لابورت لاعب النصر؟ طول لابورت والذي يوضح مسيرته الكروية وما اشتهر به اللاعب مقارنة باللاعبين الآخرين.